عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالًا بالمنتخب المغربي.. سعد لمجرد يحيي حفلًا غنائيًا في شرم الشيخ ليلة رأس السنة

سعد لمجرد _ أرشيفية
سعد لمجرد _ أرشيفية

يحيي الفنان المغربي سعد لمجرد حفلًا غنائيًا بشرم الشيخ ليلة رأس السنة احتفالًا بالمنتخب المغربي مع الجالية المغربيةالمقيمة بمصر وجماهيره العريضة في مصر والوطن العربي بحصوله على المركز الرابع عالميًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل سعد لمجرد بشرم الشيخ. 

وأصدرت إحدى الصفحات الخاصة بمكافحة التحرش بيان برفض تواجد سعد لمجرد في مصر.

وقالت في البيان: " واضح إن سعد لمجرد مصمم يحاول يدخل مصر بأي طريقة، حتى لو هيروح يغني في حفلة على الضيق في nightclub في شرم الشيخ من غير ما يعمل دعاية عنها أو يعلن عنها بنفسه عشان ما تتكنسلش! ..وده طبعاً بسبب أن في مصر الحفلة بتاعته اتلغت في ٢٠٢٠، وكذلك الحلقة بتاعته اتمنعت من العرض في ٢٠٢١، وحتى لما طلع في انترفيو يتكلم عن أنه مستعد يروح حفلات في مصر لو الناس عايزاه، الناس اعترضت في الكومنتات واتمسح الانترڤيو".

واضاف البيان:" لو الرسالة ما كانتش وصلت ال ٣ مرات اللي فاتوا: فـ احنا مش عايزين نستضيف متهم بقضايا إغتصـاب بالجملة في بلدنا، ومش قابلين أن النماذج دي يتعملها حفلات عندنا ويتعمل منهم أبطال كأن التعـدي على الستــات وإغتصـابهم شيء عادي وملوش عواقب.

تصدر المطرب سعد لمجدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع البحث الشهير جوجل،  وذلك بعدما قام بمشاركة الجمهور صور له من عقد قرانه على رفيقة دربه وصديقته وقت الأزمات غيثة العلاكي.

سعد لمجرد يتصدر التريند

شارك سعد المجرد الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور من عقد قرانه على غيثة العلاكي، الذي أعلن عن ارتباطه بها أيضا بشكل مفاجئ رغم تصريحاتهم الدائمة ان ما يجمعهم علاقة صداقة قوية ليس إلا.

وظهر سعد لمجرد في الصور التي شاركها عبر انستجرام بأزياء العرس أثناء عقد القران، وبدت سعادته الكبيرة بهذا الأمر رغم أنه كان غير متوقع وفقا لما كانو يصرحوا به دائما بأن لمجرد يعتبر غيثة العلاكي صديقة العيلة المقربة

أول تعليق من سعد لمجرد على زواجه من غيثه العلاكي

وخرج سعد لمجرد لاول مرة وعلق على زواجه من غيثه العلاقي، فقال: “شكرًا للعائلة والاحباب في المغرب العزيز و لكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل انحاء العالم بدون استثناء، شكرًا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، امنيتي أن اصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول.. جعل الله ايامكم كلها فرحًا وسرورا وسعادة”.

معلومات عن غيثة العلاكي

غيثة العلاكي سيدة أعمال مراكشية تعيش في كندة، كانت دائما تظهر رفقة سعد لمجرد في عدد من الأماكن ويتم التقاط صور لهما معا منذ عام 2014، الأمر الذي جعل الجمهور بوجود علاقة بينهم، لكنه خرج في ذلك الوقت وقال أنها صديقته المقربة ويعتبرها فردا من أفراد عائلته، ولدت في عائلة ثرية وعريقة، وتعرف دائما بتقربها لسعد لمجرد، رغم أنه كان متزوج من قبل  من سيدة تدعي يمين في عام 2007، ظهرت معه في بداية تقديمه لـ برنامج ستار أكدمي.

تابع موقع تحيا مصر علي