عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام سموحة

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا قاتلاً على حساب فريق فاركو، بنتيجة 2/1، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي وسموحة

ويستعد المارد الأحمر، لخوض اللقاء القادم أمام فريق سموحة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأحمر، امام الفريق السكندري، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

ويتطلع الاندي الأهلي، لمواصلة انتصاراته في الدوري، حتى يُعوض فقدانه لنقطيتن، خلال مواجهة الجولة قبل الماضية، أمام فريق فيوتشر.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتربع المارد الأحمر، على عرش صدارة الدوري المصري، برصيد 22 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في مباراة وحيدة، بنتيجة هدف لمثله أمام فريق فيوتشر.

النادي الأهلي، فاز على حساب كل من أسوان والإسماعيلي، بنتيجة هدف دون رد في المواجهتين، وبنتيجة هدفين مقالب هدف على حساب طلائع الجيش، وبهدفين نظيفين على حساب فريق غزل المحلة، ثم فاز على حساب فريق الداخلية بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، وبثلاثية نظيفة على حساب فريق الاتحاد، وتعادل بنتيجة 1/1 أمام فريق فيوتشر، وبثنائية مقابل هدف في الوقت القاتل، على حساب فريق فاركو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي