عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«استقبال أسطوري».. جماهير المغرب تساند منتخب بلادها بعد الإنجاز التاريخي بالمونديال

جماهير المغرب
جماهير المغرب

استقبلت الجماهير المغربية منتخب بلادها في ميدان البريد بالعاصمة الرباط بعد انتهاء مشوار الفريق التاريخي في نهائيات كأس العالم 2022 التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر بمشاركة 23 منتخباً  يمثلون القارات الست.

 

تعليق بدر بانون على مشاركة المغرب بكأس العالم


ونشر بانون، رسالة طويلة، عبر من خلالها على اعتزازه وفخره بمشاركته رفقة المنتخب المغربي، في البطولة، مشيرًا إلى أنهم اكتسبوا احترام العالم بعد هذا المشوار الأسطوري، الذي تحقق لأول مرة مع منتخب عربي.

وقال بانون، في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، منذ الصغر، كان الحلم أن أكون لاعبا محترفا، ينال شرف حمل قميص المنتخب الوطني.. لكن ما عشناه خلال هذا الشهر، تجاوز الحلم وكان أقرب إلى الخيال".

بعثة المغرب تغادر الدوحة 

وغادرت بعثة منتخب المغرب، اليوم الثلاثاء، العاصمة القطرية، الدوحة متجهة إلى مدينة الرباط، فى رحلة جوية مباشرة، وذلك بعدما شارك "أسود الأطلس" فى نهائيات كأس العالم، التى احتضنتها قطر .

وحقق منتخب المغرب أفضل مركز فى تاريخ مشاركات المنتخبات العربية بكأس العالم منذ انطلاق البطولة وعلى مدار 22 نسخة سابقة، بعدما احتل أسود الأطلس المركز الرابع.

منتخب المغرب ومشاركة تاريخية في كأس العالم


وشهدت بطولة كأس العالم، مشاركة مميزة وتاريخية من جانب منتخب المغرب، الذي حل في المركز الرابع لأول مرة في تاريخ أي منتخب عربي وإفريقي.

وقدم لاعبو المنتخب المغربي، أداءا مميزًا، استحقوا عليه الثناء والاشادة من الجميع في العالم، ونجح المنتخب في حصد لقب الحصان الأسود نظراً لما قدموه في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي