عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصور من كواليس الحلقة.. ميرهان حسين تروج لـ حلقتها الليلة في "صاحبة السعادة"

إسعاد يونس - ميرهان
إسعاد يونس - ميرهان حسين

حرصت الفنانة ميرهلن حسين على الترويج لحلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” التي من المقرر إذاعتها اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد ترويج ميرهان حسين لحلقتها في صاحبة السعادة

حيث نشرت ميرهان حسين مجموعة صور لها رفقة إسعاد يونس من كواليس الحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “شوفوني النهاردة مع صاحبة السعادة .. ألذ إنسانة في الكوكب حبيبتي إسعاد يونس.. الساعة الحادية عشر مساءً على قناة DMC”.

ميرهان حسين في مسلسل الونش

ويعرض لـ ميرهان حسين خلال الفترة الحالية على شاشة قناة الحياة مسلسل الونش، بطولة كلا من النجوم محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

ويعد مسلسل الونش من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور قصته حول شخصية رجل أعمال يتعرض لضغوط كثيرة في حياته، مما يجعله يتعامل بطريقة شديدة الجدية مع الحياة، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل ما كان يتخيل بكثير.

تصريحات الفنانة ميرهان حسين في برنامج “سهرانين”

وفي وقت سابق، حلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة على برنامج سهرانين الذي يُعرض عبر قناة أون تي في ويقدمه الفنان أمير كرارة.

وتحدثت ميرهان عن طفولتها، كما كشفت كواليس تصوير مسلسل حواري بوخاريست، كما كشفت عن المطرب المُفضل لها.

وقالت ميرهان حسين: حصلي موقف صعب جدًا في تصوير مسلسل حواري بوخاريست وهو اني انتهيت من التصوير بمسلسل بوخارست بعد يوم طويل وكنت تعبانة كان في  طريق وبجانبه سلالم، فخرجت من التصوير متأخرة، فركبت سيارتي وكانت سيارة صغيرة وفوجئت أن سيارتى تقع من السلالم الموجودة جنب الطريق، وساعتها بصيت حواليا عشان أتاكد شافني ولا.

وكشفت ميرهان أنها تعلمت معنى الغيرة من شقيقها وقالت:كنت مع أخويا وهو أكبر منى بـ سنتين، وكنا نلعب في الشارع وكنت أتعرض للاصطدام بالعجلة وكان عندي شلة من الأصدقاء، و كنت ضمن شلة اخويا نزار وكنت ألعب لعب الأولاد.

تابع موقع تحيا مصر علي