عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فراج: مش بعرف أطبخ.. وبسنت طباخة كبيرة أوي

محمد فراج
محمد فراج

كشف الفنان محمد فراج أنه لا يستطيع الطبخ ولكن زوجته الفنانة بسنت شوقي ماهرة فيه، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له مع الشيف حسن ببرنامج "أهلا بالستات" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر" من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثانية عصرا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد فراج في أهلا بالستات

حيث قال محمد فراج: "أنا بعرف آكل بس.. وبسنت طباخة كبيرة أوي أوي.. وأنا رفيع من صغري ودا ملوش علاقة بأكلها".

تصريحات محمد فراج عن مسلسل “الغرفة 207”

وفي وقت سابق، كشفت الفنان محمد فراج أنه لم يكن يتوقع هذه النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الغرفة 207، والذي يًعرض خلال الفترة الحالية عبر منضة شاهد.

وقال فراج خلال استضافته في برنامج the insider: دايمًا في شغلي مش بعرف اتوقع أن الفيلم هيكسر الدنيا أو المسلسل ده حلو.

وتابع: بفضل اتمنى من كل قلبي والتمني ده ناتج من رغبة جوايا وحلم كبير، لكم على أرض الواقع بيكون مخي كله وتركيزي كله في الموضوع عشان اخلصه على اكمل وجه  ويتقدم بشكل كويس، والباقي على ربنا.

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 تدور قصته حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أسماء جلال، مريم الخشت،  محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم، وعلي الطيب وبيومي فؤاد، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

محمد فراج في رمضان 2023

كما يستعد الفنان محمد فراج لخوض السباق الرمضاني 2022، وذلك من خلال مسلسل بطن الحوت، الذي يشارك به نخبة من نجوم الفن في مصر.

وأعلن محمد فراج عن مشاركته في مسلسل بطن الحوت من خلال برنامج الحكاية، الذي يعرض على قناة mbc مصر، ويقدمه الاعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية.

تابع موقع تحيا مصر علي