عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبدأ من 1250 جنيه.. أسعار تذاكر حفل أنغام في كايرو فيستيفال

أنغام
أنغام

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد لها في كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس على خشبة مسرح الماركيه يوم 3 من شهر فبراير القادم، وذلك بعد أن كان من المفترض إقامته يوم 2 ديسمبر الماضي ولكن تم تأجيله نظرا للظروف الصحية التي كانت تمر بها أنغام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أنغام في كايرو فيستيفال سيتي

وتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل على أحد المواقع المخصصة، وجاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى 3 فئات، الأولى بسعر 1250 جنيها، والثانية بـ 1550 جنيها، والثالثة بسعر  1850 جنيها مصريًا.

الأزمة الصحية لأنغام

وكانت الفنانة أنغام قد تعرضت لوعكة صحية دخلت بسببها المستشفى خلال الفترة الماضية، وسط حالة من القلق الكبيرة من عشاقها على مواقع التواصل الاجتماعي على حالتها الصحية، وكان قد كشف الطبيب المعالج لـ انغام تفاصيل الحالة الصحية لـ الفنانة وطبيعة مرضها، فقال في تصريحات تليفزيونية لـ مساء dmc: أنغام كانت بتعاني من نزيف حاد، مما اضطر دكاترة أمراض النسا إلى إخضاعها لعملية جراحية بشكل عاجل، الكلام دا من أسبوع واستمرت في المستشفى 3 أيام قبل أن تعود إلى منزلها من جديد.. وبعدها بيومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن وبدأت مش قادرة تأكل أو تشرب، وبعد عمل إشاعات تبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء من العملية الأولى ودا أدى إلى انسداد معوي، وبدأنا معالجة ذلك من خلال إدخال خراطيم في الأن لتفريغ الأمعاء على أمل فك هذه الالتصاقات.

خروج أنغام من المستشفى 

وكانت قد خرجت أنغام من المستشفى التي احتجزت بها بعد 15 يوم من إعلان مرضها، وذلك في يوم الخميس المنقضي، وحرصت بنفسها على طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، اذ كتبت: لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي.. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي.

وتابعت: الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه حقيقي الف شكر مش كفاية.. اولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً.. زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا شكراً على مشاعركم الصادقة انا حقيقي محظوظة بكم.

تابع موقع تحيا مصر علي