عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد القبض عليها بتهمة غسيل الأموال.. ستيفاني صليبا: اتعرضت لظلم كتير.. ومعنديش حاجة أخاف منها

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

حرصت الفنانة ستيفاني صليبا توجيه رسالة شكر لكل من دعمها وساندها بعد إلقاء القبض عليها بتهمة غسيل الأموال، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة ستيفاني صليبا بعد القبض عليها

حيث نشرت ستيفاني مقطع فيديو لها، قالت فيه: "أول شيء أشكر كل الأشخاص اللي تعاطفوا معي وساندوني في هذه المحنة، إن كانوا ممثلين، صحفيين، عائلتي، أصحابي، الناس اللي بشتغل معاهم، شكرا أنتوا قويتوني".

تجربة ستيفاني صليبا الأخيرة

وتابعت: "واللي قواني أكتر، قد أيه في ناس شايفين الحقيقة مثل ما هي وعلى قد حجمها، كمان بقول لكم شكرا.. أنا واجهت ظلم كتير كبير، بس واجهته بثقة، بقوة، لأن ضميري كتير مرتاح، وأنا ما عندي أي شيء أخاف منه".

وأضافت: "أكيد طلع أصوات وأشخاص حتى يشوهوا سمعتي، يكذبوا، يفتروا، يقولوا أشياء عني وعن لساني، بس أنا ما رديت، لأن بعرف أن كل واحد عنده أجندة خاصه به، وأوقات في أجندات شخصية وأنا بعرف هذا الشيء جيدا".

واختتمت حديثها قائلة: "على كل حال ما رديت ولا هرد، وكل اللي بقوله إن الوقت كفيل أنه يبين الحق، الحق رح يرجع والظلم ما بيدوم".

إحالة ستيفاني صليبا للتحقيق

احيلت ستيفاني صليبا إلى التحقيق بإشارة مو النائب العام بعد تورط الفنانة اللبنانية الشهيرة في قضية غسيل أموال، وتم إيقافها عن العمل بأمر من  المحامية العامة المالية القاضية إيمان عبدالله.

ولم تصدر حتى الآن الأحكام المقررة على ستيفاني صليبا أو تفاصيل خاصة بالقضية المتورط بها الفنانة اللبنانية الشهيرة.

تألق ستيفاني صليبا في مصر

تألقت ستيفاني صليبا داخل مصر من خلال مشاركتها في مسلسل فوق السحاب، الذي عرض في السباق الرمضاني 2018، وجسدت من خلاله حبيبة الفنان هاني سلامة، اذ كانت تدور احداث المسلسل حول شاب بسيط، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، وينجح في الهرب منه والعودة إلى مصر، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا.

وشارك في بطولة المسلسل أيضا كلا من النجوم منى عبد الغني، عفاف شعيب، محمد محمود عبد العزيز ، وميرنا نور  الدين، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان واستطاعت ستيفاني صليبا من خلاله أن تخطف أنظار الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي