عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تتألق في أحدث جلسة تصوير استعدادًا لبرنامج سعودي ايدول

أصالة _ أرشيفية
أصالة _ أرشيفية

تألقت الفنانة السورية أصالة في أحدث جلسة تصوير لها استعدادًا لانطلاق برنامج سعودي ايدول المقرر عرضه قريبًا.

تحيا مصر يرصد تألق أصالة في أحدث جلسة تصوير. 

حفل أصالة بالرياض

تستعد المطربة السورية أصالة نصري لإحياء حفل غنائي جديد لها بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض في ميدان الدرعية يوم الأربعاء الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تكون الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

حيث نشرت أصالة بوستر الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: “مشاركتي بحفل تركي، وبيكفي نقول تركي.. تركي مجموعة إبداع وإعجاز وخصوصية.. تركي مطور على درجة من الشعور، في التعبير والألحان لا يمكن تتوقعها ولا يمكن ما تذهلنا”.

وأضافت: "تركي موسوعة إحساس مخلص لما وجد عليه.. أعمالي معه محدودة على الإيد الواحدة بس كل واحدة علامة وأثر أكبر حتى من طموحي، فخورة جدا بهالمشاركة مع زميلات عزيزات بتمنى تكون مثل ما بتتوقعوا ليلة من ألف ليلة وليلة".

اعتذار أصالة عن تصريحاتها

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة السورية أصالة نصري للدفاع عن نفسها أمام الانتقادات التي تعرضت لها من الجمهور المصري وذلك بعد أن نسبت الفضل في تاريخها الفني إلى السعودية وذلك خلال حفلها الأخير بموسم الرياض.

قالت أصالة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة «إم بي سي مصر»: «لا أعرف سبب الهجوم الذي تعرضت له، في الحفلة كانت حاسة بروحي بشكل كبير، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل، علاقتي عاطفية وليست فنية مع الجمهور في كل الدول».

آخر أعمال أصالة

جدير بالذكر، أنه أخر أعمال أصالة الغنائية، طرحها لـ أغنية “رحلة”، التي اتت كلماتها: لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها هتيجي لحظة الدنيا تفضي والوحدة تملالنا المكان الرحلة ناس .. بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب هيه الأهم ف الحكايه كلها دا مش كلام مزوق .. اهدا ياعم روق بسطها وانت تحبها استحاله تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حاجات تشتاقلها حبيب يطبطب .. غريب يقرب او حاجه صدفه قابلتها والله سهله ومش مستاهله ويا سيدي الناس ل بعضها الذكريات .. دي فيها كل عمرنا فيها حكاياتنا وسنين حياتنا وعشره دامت كام سنه ازاي يهون .. دا كله بسهوله كده يبقالنا مين ونلاقي فين نفس الحنين لو كل حاجه حلوه راحت مننا.

تابع موقع تحيا مصر علي