عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرثا محروس «نائبة التنسيقية»: كلمة الرئيس السيسي بقمة بغداد أثبتت قوة الدولة المصرية علي الخريطة الدولية

تحيا مصر

أشادت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة بغداد، قائلة:" كلمات تعكس مدي قوة القيادة المصرية مما يعد إثباتا واضحا علي قوة الدولة المصرية علي الخريطة الدولية.

تحيا مصر

ريادة مصر وتأثيرها علي المستوي العربي

وأضافت النائبة مرثا محروس: حيث أن خطاب الرئيس يحمل في طياته كلمات شديدة الوضوح فيما يخص شأن الدول العربية ومجابهتها للإرهاب بالأخص دولة العراق حيث نوهت أيضاً أن هذا دليلا علي ريادة مصر وتأثيرها علي المستوي العربي.

 وأكدت "عضو التنسيقية" أن الدول العربية تسير علي خطة ممنهجة لوضع معايير وخطوط عريضة للتعاون العربي سواء من حيث التعاون الاقتصادي والاستثماري أو التعاون بهدف الحفاظ علي الأمن والاستقرار في المنطقة العربية ودعم الدولة الوطنية.

وأضافت "محروس" مؤكدة أننا المنطقة العربية تحتاج إلي التعاون لا سيما أن التعاون الثلاثي بين مصر والأردن والعراق سوف يعزز من تحقيق طفرة تنموية متكاملة في ظل الوضع العالمي السائد الغير مستقر.

 واستكملت"عضو البرلمان مرثا محروس" موضحة أنها تشعر بالفخر حيال الجهود المبذولة لهيكلة الأوضاع سياسية ووضع طريق مرسوم للشأن السياسي في المنطقة العربية وريادة مصر لهذا الملف سوف يعزز من استقرار ونهضة المجتمع العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي