عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. جنايات المحلة تنظر محاكمة المتهمين بقتل الطالب يوسف ضحية «الآيفون»

يوسف ضحية الأيفون
يوسف ضحية الأيفون

تنظر محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف مصطفى ناجي سليمان "ضحية الايفون" عمدا مع سبق الإصرار والترصد والمعروف إعلاميا بـ "ضحية الايفون" بدائرة قسم أول المحلة في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة.

 

تحيا مصر 

وجاء في قرار الإحالة أن المتهمين" محمود. م" ، و" علاء الدين م" لأنهما قام بقتل الطفل يوسف ناجي، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيض "مطواتين" وقاموا فى مكان تواجده، بضربة من سلاح الأبيض باتت بعنقه ومنعوا تدخل الأهالى عنه قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا به إصابته الموصوفه بتقرير الصفة التشريحية على النحو المبين بالتحقيقات.

شهدت مدينة المحلة الكبرى، واقعة مؤسفة، عندما تعدى شخصين، في العقد الثاني من عمره، على الطفل يوسف 14 عامًا، والمعروف إعلاميًا بـ ضحية الآيفون، وسرقته هاتفه المحمول، وإصابته بجرح طعني في الصدر، وظل طريح الفراش داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ، وتم تشييع الجثمان وصلاة الجنازة عليه من مسجد عبد الحي خليل، بمدينة المحلة الكبرى، ودفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه في مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة فى انقـ ـلاب سيارة ملاكي

وعلى جانب أخر وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين سمسطا دائرة محافظة بني سويف، أدى إلى إصابة أسرة مكونة من أب وزوجته و4 من أبنائهما، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين سمسطا دائرة المحافظة، نتج عنه إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من زوج وزوجته وأبنائهما، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

تابع موقع تحيا مصر علي