عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تضرب صفوف مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول بكأس الرابطة غدًا

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق مانشستر سيتي، مساء غد الخميس، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة بين الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الخميس الموافق 22 من ديمسبر الجاري، على استاد الاتحاد.

وعادت عجلة الكرة الإنجليزية، للمنافسة من جديد بعد انتهاء بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي استمرت قرابة الـ 28 يومًا، حيث انطلقت البطولة بداية من 20 نوفمبر الجاري، واستمرت حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري،  بتتويج المنتخب الأرجنتيني بطلاً له، وخلال تلك الفترة توقف منافسات البطولات الخمس الكُبرى في أوروبا، نظرًا لمشاركة عدد كبير من اللاعبين رفقة منتخباتهم.

غيابات مانشستر سيتي أمام ليفربول

وضربت الغايابات صفوف نادي مانشستر سيتي ، قبل مواجهة الغد أمام الريدز ، في لقاء الغد، حيث سيغيب كل من ( ايدرسون ، روبن دياز ‏،لابورت ‏،كانسيلو ‏،ستونز ‏،غريليش‏، فودين ‏، فيليبس ‏،الفاريز ‏، بيرناردو سيلفا ، كايل ووكر).

أما بالنسبة لفريق ليفربول، فوفقًا لتصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، فاللاعبون الدوليون، سيشاركون، بشكل طبيعي مع الفريق في لقاء الغد، فهم يتدربون في الوقت الحالي وأصبحوا على أتم الاستعداد لمواجهة عناصر السيتي.

جديرًا بالذكر أن فريق ليفربول كان قد حقق الفوز بهدف نظيف سجله محمد صلاح، على حساب مانشستر سيتي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، التي يتربع على عرشه نادي أرسنال، وخلفه فريق السيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي