عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التسديد على المرمى «سلاح كولر» لفك شفرات دفاع المنافسين أمام الأهلي (صور)

أكرم توفيق
أكرم توفيق

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تخصيص حصة تدريبة للاعبى الفريق من أجل تطوير جانب التسديد على المرمى، من أجل فك شفرات دفاع المنافسين خاصة بعدما حقق الفريق الفوز على فريق فاركو بشق الأنفس بنتيجة هدفين لهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. 

تعليمات خاصة لكولر في مران الأهلي 

وقام السويسري بتخصيص فقرة تدريبية خلال مران الأهلي الذي أقيم اليوم في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، من أجل تطوير جانب التسديد لدى لاعبي المارد الأحمر، من أجل خلق خطورة على مرمى المنافسين، وتزويد قدرتهم على تسجيل أهداف وحسم المباريات مبكرًا تجنبًا لعدم تكرار سيناريو مباراة فاركو الأخيرة. 

محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي استعدادًا لسموحة في الدوري 

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة ڤيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ الأهلي صباح اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها الأحد المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

محمد عبد المنعم متاح للمشاركة مع الأهلي أمام سموحة السكندري 

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات محمد عبد المنعم، خلال مواجهته القادمة أمام فريق سموحة، التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وغاب عبد المنعم، خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام فاركو، بعد تراكم البطاقات  وتعرضه للإيقاف من بعد مواجهة فيوتشر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

الأهلي يفوز على فاركو في الثواني الأخيرة 

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا قاتلًا على فريق فاركو بنتيجة هدفين لهدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي