عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: نستمتع بمواجهة ليفربول.. وميسي هو الأفضل في التاريخ

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهتهم المنتظرة أمام فريق ليفربول، في دور الـ 16 من بطوبلة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، مُشيرًا إلى أن يستمتع بمواجهة الفريق الذي يدربه الألماني يورجن كلوب.

تصريحات جوارديولا

وهنئ جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة، لاعب الفريف جوليان ألفاريز الذي حصد بطولة كأس العالم رفقة منتخب الأرجنتين، مساء الأحد الماضي.

وتُوج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم، عقب الفوز بركلات الترجيح 4/2، على حساب المنتخب الفرنسي، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3 خلال أشواطها الإضافية والأصلية.

وقال مدرب السيتي: “ تهانينا لـ جوليان وأتاميندي وميسي أيضًا، فالمنتخب الأرجنتيني تُوج بالبطولة عن جدارة واستحقاق، والآن أصبح لدينا بطل في الفريق، لكنه سيخضع على فترة راحة أسبوع أو 10 أيام لأنه لعب مباريات كثير، وكذلك تعرض كثيرًا للتوتو والقلق”.

وعن ميسي، قال جوارديولا: “ كل شخص لديه وجهة نظر، لكن في رأيي أرى أن ميسي هو الأفضل في التاريخ، فمن الصعب أن نرى لاعب بإمكانه تحقيق ما حققه ميسي، لكن  الأمر أصبح به جدالاً بسبب بيليه ومارادونا، وحتى لم يفز ميسي بالبطولة فهذا لم يغير شئ فهو الأفضل على مر العصور، لكن إذا أردنا وصف ما قام به بعد التتويج ببطولة كأس العالم، فيمكننا قول أنه وضع الكرز على مسيرة استثنائية”.

أما عن مباراتهم أمام ليفربول، قال مدرب السيتي: “ نحن جميعًا نستمتع بمواجهة ليفربولوهذا ما يحدث منا جميعًا سواء مني أو المنافس أيضًا”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي