عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة الأهلي «الفرصة الأخيرة» لطارق العشري قبل الرحيل عن سموحة

طارق العشري وفرج
طارق العشري وفرج عامر

قرر مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، برئاسة فرج عامر، تأجيل توجيه الشكر لطارق العشري المدير الفني للفريق الكروي الأول، انتظارًا لمواجهة الفريق أمام النادي الأهلي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فرج عامر يستقر على رحيل طارق العشري 

وعلم «تحيا مصر» أن فرج عامر استقر على رحيل طارق العشري من تدريب الفريق في حالة الخسارة من الأهلي نظرًا لسوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم، خاصة أنه لم يقتنع بوجوده من البداية، خلال فترة ابتعاده عن رئاسة النادي حيث تعاقد معه المهندس وليد عرفات وذلك قبل رحيله عن رئاسة الفريق السكندري.

ترتيب سموحة السكندري في الدوري 

يحتل فريق سموحة السكندري المركز الـ12 في بطولة الدوري المصري، بعدما خاض 8 مواجهات فاز في مباراة وحيدة وتعادل 4 مواجهات وخسر في 3 آخرين، حيث سجل لاعبوه 3 أهداف فقط واستقبل 7 أهداف في شباكه.  

الأهلي يواجه سموحة في ستاد السلام بالجولة التاسعة 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق سموحة السكندري على ستاد الأهلي وي السلام، يوم الأحد المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فرج عامر يعود لرئاسة سموحة مرة أخرى 

اسفرت انتخابات نادي سموحة، التي أجريت الجمعة الماضية الموافق 25 من نوفمبر الجاري، عن فوز المهندي فرج عامر، كرئيساً بعدما تم اختياره من جانب 9 آلاف شخصًا، وفاز فرج عامر، بعد اختياره من جانب الجمعية العمومية ، فيما جاء وليد عرفات خلفه، بعدما حصل على 6 آلاف من إجمالي الأصوات.

تابع موقع تحيا مصر علي