عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى ضيفة شرف بمسلسل العمدة لـ محمد رمضان

عفاف مصطفى ومحمد
عفاف مصطفى ومحمد سامي

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل العمدة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة عفاف مصطفى في مسلسل العمدة

ونشرت عفاف صورة لها برفقة المخرج محمد سامي، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: اختكم عفاف ضيفة شرف في مسلسل( جعفر العمده) والمخرج المتميز جدا الاستاذ محمد سامي الذي يضيف الكثير لم يعمل معه ربنا يديم عليا التكرار  في اعماله المسلسل بطولة  النجم محمد رمضان  .. يارب بارك.

مسلسل العمدة

ويضم مسلسل العمدة عددًا من نجوم الفن ومنهم من فضالي، أحمد داش، زينة، محمد رمضان، إيمان العاصي، مي كساب، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل العمدة شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وهم الفنانة إيمان العاصي، والفنانة مي كساب، والفنانة منة فضالي، ومن المقرر أن يقع في حب الفنانة زينة خلال أحداث العمل، الذي تدور فكرته في 30 حلقة، وتجسد مي كساب خلال المسلسل الرمضاني العمدة، دور ثريا.

مسلسل جميلة

وسبق واعلنت الفنانة عفاف مصطفى  انضمامها إلى أبطال مسلسل جميلة الذي يقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل، ونشرت عفاف مصطفى صورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي تقوم بإمضاء العقد وكتبت: على بركة الله إنضميت لأسرة مسلسل جميله بطولة النجمه ريهام حجاج ..  تأليف الاستاذ ايمن سلامه... إخراج الاستاذ  سامح عبد العزيز .. انتاج  شركة العدل جروب ..صوره من شهر بمضي العقد .. اول تصويري كان النهارده . ربنا يتم  لنا على خير.

مسلسل سره الباتع

كما سبق وأعلنت الفنانة عفاف مصطفى انضمامها لـ أبطال مسلسل “سره الباتع" إلى جانب نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم إسلام حافظ، شريف حافظ، ميدو ماهر، أحمد وفيق، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، فضلا عن عدد من الوجوه الشابة وهم خالد أنور، هدى الأتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي،رشا بن معاوية، تسنيم هاني،  ألفت عمر، مصطفى درويش، سلمى جلال، عمرو موسى، المطرب مالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي