عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فلاش باك.. كيف كان آخر لقاء جمع بين مانشستر سيتي وليفربول؟

تحيا مصر

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة نارية، ستجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، مساء غد الخميس، ضمن لقاءات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

وتُذاع المباراة، عبر فضائية “بي إن سبورتس إكسترا”، وهي الناقل الحصري لجيمع مباريات الأندية الإنجليزية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى فريق ليفربول، لتحقيق الفوز والعبور لدور الـ 8 من البطولة، واستكمال مشوار البطولة حتى النهائي، والحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعد الفوز بركلات الترجح أمام فريق تشيلسي.

أما فريق السيتي، فيأمل في أن يخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية من البطولة، حتى يحقق أولى ألقابه خلال الموسم الحالي، لذا منتظر أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة بين الفريقين، كحال مبارياتهما في جميع البطولات.

كيف كان آخر للقاء جمع بين ليفربول ومانشستر سيتي

وشهد آخر لقاء جمع بين الفريقين، تفوق فريق ليفربول، بنتيجة هدف دون رد، سجله النجم المصري محمد صلاح، وذلك خلال مواجهة الجولة 11 من البريميرليج.

وعلى الرغم من الفارق في المستوى بين ليفربول ومانشستر سيتي، خلال الموسم الحالي، حيث يتفوق رفاق جوارديولا بشكل كبير على مستوى الأداء والنتائج، إلا أن طبيعة مبارياتهما لا تعترف سوى بالأفضل داخل البساط الأخضر أثناء المباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي