عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة في تحدي صور الكرتون: الذكاء الاصطناعي دا غريب أوي

بدرية طلبة _ أرشيفية
بدرية طلبة _ أرشيفية

خاضت الفنانة بدرية طلبه تجربة تحويل صورتها إلى كرتون ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت علي الصور قائلة  :" الذكاء الاصطناعي دا غريب اوي ".

تحيا مصر يرصد خوض بدرية طلبة تجربة تحويل صورتها إلى كرتون. 

بدرية طلبة وجمهورها أثناء شراء الطماطم

ويذكر، أن حرصت بدرية طلبة على التقاط الصور مع جمهورها، وذلك أثناء شرائها الخضار، في موقف كوميدي طريف عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ونشرت بدرية طلبة فيديو عبة حسابها الرسمي بموقع انستجرام، لحظة طلب الجمهور أخذ الصور مع أثناء شراء الطماطم، وكان موقف كوميدي طريف، وقالت بدرية طلبة مازحة: يلا سيلفي معايا أنا والطماطم.

بدرية طلبة تشكر مواساة وفاة شقيقتها

وكانت قد وجهت بدرية طلبة رسالة شكر لكل من دعمها وواساها في وفاة شقيقتها خلال الفترة الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام.

ونشرت بدرية طلبة صورة شقيقها عبر انستجرام، وعلقت: شكرًا لكل اللي واساني في وفاة أختي ربنا يحفظكم ويحفظلكم حبايبكم.

بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق

وكانت قد دافعت بدرية، عن الفنانة منى فاروق ضد منتقدي أدائها مناسك العمرة وظهورها بالحجاب.

حيث وهاجمت بدرية طلبة أحد متابعي فاروق عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلة: "ممكن تقول لها ربنا يتقبل لكن اللي زيك الحقد عامي عينه".

وعلى متابع آخر قالت: "ربنا سترك مفيش حد معصوم.. بلاش تعمل فيها نبي وولي من أولياء الله الصالحين".

بدرية طلبة في برنامج البخت

على الصعيد الآخر، فجرت بدرية طلبة عدد من التصريحات النارية خلال حلولها ضيفة على برنامج البخت المذاع على قناة الشمس الفضائية.

قالت طلبة عن عمليات التجميل التي أجرتها: "البوتوكس أمر مفروغ منه لينا عشان العلامات والخطوط، عندي هالات سودا مرضية بسبب الغدة وأي عملية تجميل عند الهالات بعملها.. أي حاجة لعنيا جاية فيها وحطيت فيلر بقيت شبه السيد قشطة، قولت للدكتور الحقني ده مش انا.. انا منفوخة".

تابع موقع تحيا مصر علي