عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحذر مدافعي الأهلي من مرتدات سموحة قبل صدام الدوري

تحيا مصر

قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بتحذير لاعبيه من مرتدات فريق سموحة، وذلك قبل المواجهة المنتظرة بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويلتقي المارد الأحمر، امام الفريق السكندري، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

ويأمل الفريق الأحمر، لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار تألقه في الدوري، والحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، التي يحتلها في الوقت الحالي، برصيد 22 نقطة، حيث حقق الفريق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة أمام فريق فيوتشر.

كولر يحذر مدافعي الأهلي من مرتدات سموحة قبل صدام الدوري

وحذر كولر مدافعوه من مرتدات فريق سموحة، والتي يعتمد عليها الفريق السكندري، وبالتحديد على لاعبه صديق كالابا، والذي يتميز بالسرعة والمهارة العالية، لذا يتخوف منه كولر، وقام بتحذير اللاعبين منه بالتحديد.

كما حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تخصيص حصة تدريبة للاعبى الفريق من أجل تطوير جانب التسديد على المرمى، من أجل فك شفرات دفاع المنافسين خاصة بعدما حقق الفريق الفوز على فريق فاركو بشق الأنفس بنتيجة هدفين لهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. 

ويحتل فريق سموحة السكندري المركز الـ12 في بطولة الدوري المصري، بعدما خاض 8 مواجهات فاز في مباراة وحيدة وتعادل 4 مواجهات وخسر في 3 آخرين، حيث سجل لاعبوه 3 أهداف فقط واستقبل 7 أهداف في شباكه، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي، حتى يُحسن من مركزه في جدول الترتيب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي