عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: ميسي يوافق على تمديد عقده مع باريس حتى 2024

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وافق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على تمديد عقده مع فريقه لمدة موسم إضافي، ليصبح عقده ممتد مع فريق العاصمة حتى يونيو 2024. 

ميسي يوافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان 

وبحسب صحيفة لوباريزيان الفرنسية التي أكدت أن ميسي وافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، خاصة أن عقده من المقرر أن ينتهي في يونيو 2023 المقبل. 

أرقام ميسي مع منتخب الأرجنتين

أصبح ميسي هو أكثر لاعب في التاريخ ساهم في أهداف بكأس العالم سجل 12، وصنع 8، فيما أصبح أول لاعب في التاريخ يحرز في جميع الأدوار بكأس العالم بداية من المجموعات حتى المباراة النهائية.

وشهد مونديال 2022 لأول مرة في التاريخ 5 مباريات يتم حسمها بركلات الترجيح، مونديال 2022، شهد تسجيل 172 هدفا كأكثر البطولات التي تشهد أهدافا بعد كسر رقم مونديالي 1998، و2014، في فرنسا والبرازيل، والذين شهدا تسجيل 171 هدفا.

تصريحات ليونيل ميسي بعد انتهاء مباراة فرنسا والأرجنتين 

أكد ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني أنه لن يعتزل اللعب الدولي مع منتخب التانجو بعد التتويج ببطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه وللمرة الثالثة في تاريخ المنتخب الأرجنتيني .

وقال ليونيل ميسي في تصريحات عقب انتهاء مباراة الأرجنتين وفرنسا: «لن أعتزل اللعب الدولي، أريد أن أستمر في اللعب كبطل للعالم، وأضاف ليو: «هذه البطولة التي أردتها طيلة حياتي، هذا حلمي منذ الطفولة، لا نطيق صبرًا للوصول إلى الأرجنتين لنرى مدى جنون الاحتفالات هناك». 

تابع موقع تحيا مصر علي