عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم سهر الصايغ من مهرجان المسرح الثالث عشر للعروض القصيرة بجامعة الفيوم

سهر الصايغ
سهر الصايغ

أعلنت الفنانة سهر الصايغ تكريمها من قبل مهرجان المسرح الثالث عشر للعروض القصيرة بجامعة الفيوم، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تكريم سهر الصايغ من مهرجان المسرح الثالث عشر للعروض القصيرة بجامعة الفيوم

حيث نشرت سهر الصايغ صورة لها أثناء تكريمها، وعلقت عليها قائلة: “تكريم جامعه الفيوم للتحكيم في مهرجان المسرح الثالث عشر للعروض القصيرة على مستوي الكليات….مبروك للفائزين”.

سهر الصايغ: حريصة في التنوع في أدواري على قد ما اقدر

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بـ عرض فيلم “الباب الأخضر” ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بدورته الـ 38.

قالت سهر الصايغ على هامش ندوة فيلمها الجديد “الباب الأخضر”، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية: “فضل ربنا كبير وجودنا هنا في المهرجان وفضل من ربنا أن الفيلم عجب الناس وكنا متخوفين جدا، وأنا ديما بكون حريصة على التنوع على قد ما أقدر سواء طيبة أو شريرة أو أي حاجة ودي تاني تجربة ليا مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وهو بيحب يشوف الممثل في أحسن صورة، وعايزة أشكره جدا لأنه وبيدعمني كمخرج، وأنا كممثلة بعد سيناريو أسامة أنور عكاشة مش عايزة حاجة تاني”.

إحياء سهر الصايغ لذكرى وفاة والدها

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة سهر الصايغ على إحياء الذكرى الثالثة لوفاة والدها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشرت سهر الصايغ صورة لوالدها، وعلقت عليها قائلة: "الذكرى السنوية الثالثة لوالدي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك الجنة يا غالي، فضلا وليس أمرا أرجو الدعاء".

سهر الصايغ تتحدث عن نهاية مسلسل الطاووس

على الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة سهر الصايغ خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” المذاع على نجوم إف أم، عن مشاركتها في مسلسل الطاووس، وموقفها من التحرش والاغتصاب والصعوبات التي واجهتها في الدور.

قالت سهر الصايغ: “"المجتمع وصل للذروة في قضية الاغتصاب وفي الأول كان قليل، ولكن مؤخرًا أصبح منتشرًا جدًا وبطرق كتيرة ومبقاش يمارس الخفاء”.

وأضافت: “ مسلسل الطاووس قدم قضية هامة ممكن تغير المجتمع، والمسلسل نجح رغم أنه عرض في رمضان في موسم ثقيل بمواضيع ونجوم كبار ومتعملوش دعايا كبيرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي