عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد خالد صالح: اشارك في فيلم وش في وش مع أنوشكا وهذه شخصيتي في فيلم 19 ب

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

تحدث الفنان أحمد خالد صالح عن أعماله الفنية المقبلة، كما كشف عن كواليس شخصيته في فيلم 19 ب المقرر عرضه قريبًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان أحمد خالد صالح

وقال أحمد خالد صاح خلال مداخلة هاتفية أجرها عبر برنامج كلاكيت: هعمل دور سايس في فيلم 19 ب وحبيت العمل عشان الشخصية اللي هقدمها، لأني مقدمتهاش قبل كده، وخاصة أن الأحداث تدور في فيلا 19 ب، بين شخصين”.

وتابع: ألعب دور لم أقدمه من قبل والحمد لله الفيلم حصل على 3 جوائز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

كما أجاب أحمد خالد صالح على عدد من الأسئلة التي وجهتها لينه الطهطاوي، موضحًا أنه إذا اختار اسم يتحدث عن قصة حياته سيكون “لسه مخلصتش، فيما أوضح أنه يختار الفنانة فاتن حمامة لتقديم فيلم معها إذا عاد به الأمر إلى زمن الفن القديم.

أحمد خالد صالح يكشف أعماله الفنية المقبلة

كما كشف الفنان أحمد خالد صالح أنه يشارك حاليًا في فيلم يحمل اسم وش في وش، ويقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم أمينة خليل، أنوشكا، محمد ممدوح، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وأنوشكا، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، وشدد أحمد خالد على أنه متحمس بشكل كبير للمشاركة في الفيلم.

كما كشف الفنان أحمد خالد صالح عن كواليس مشاركته في مسلسل الغرفة 207 وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا، كما تحدث عن تفاصيل مسلسل آخر دور الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربينين وقال: قعدت أضحك لما قالولي هتطلع بدور والد محمد فراج.

واوضح انه كان متحمسًا بشكل كبير لتقديم الدور، خاصة أن الشخصية مختلفة عما قدمه من قبل، مشددًا على أن كواليس العمل كانت صعبة بشكل كبير. من الجملة دي قلت هعمل المسلسل لأني من جمهور فراج وأنا بنبهر بيه وهو شخص أحبه على المستوى الإنساني والفني”.

وأضاف: الكواليس كانت متعبة وتفاصيل الشخصية أيضًا، حيث كنت أخضع قبل التصوير لـ3 أو 4 ساعات من المكياج من أجل الدور، و كان الموضوع متعب في الجزئية دي لكن الشخصية كانت لذيذة لأنها في فترة مختلفة”، معربا عن سعادته بردود الأفعال.

تابع موقع تحيا مصر علي