عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أختها السبب.. سر جديد يقلب الموازين بواقعة قتل فتاة بورسعيد لوالدتها.. فيديو

فتاة بورسعيد
فتاة بورسعيد

فجر الإعلامي أحمد بدوي، مفاجأة مدوية بواقعة قتل فتاة بورسعيد لوالدتها، قائلا:"الفتاة المتهمة بقتل والدتها لم تكن لديها سبق أصرار و ترصد، ولم تبيت النية لقتل والدتها ".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد بدوي، خلال حلقة اليوم من برنامجه" من الجاني" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، :"الفتاة المتهمة فى القضية تبلغ من العمر 19 عامًا، وأنهت حياة والدتها بمساعدة عشقيها".

تفاصيل جديدة بواقعة قتل فتاة بورسعيد لوالدتها

وتابع:"بدأت الواقعة بعودة الأم التي تعمل مشرفة نظافة، إلى المنزل لتجد ابنتها مع شاب في وضع مخل، حيث قام المتهم بمساعدة ابنة الضحية بخنق السيدة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة".

وواصل:"الشاب الذى كان مع الفتاة، هو من أحد الجيران ويقطن نفس المنطقة اليت تقيم بها الفتاة ووالدتها، حيث قاما الأثنين بقتل السيدة، وحتى تتأكد البنت أن والدتها توفيت قامت بوضع الماء المغلي على وجهها".

واردف:"بينما يبحث المتهمين فى القضية عن فكرة للتخلص من  جثة الضحية، دخلت ابنة المجنى عليها الكبيرة " شقيقة المتهمة فى القضية" ووجدت المتهم فى القضية بملابسه الداخلية و متواجد داخل الشقة، و والدتها واقعة على الأرض وقد فارقت الحياة، حيث كانت الابنة الكبرى للضحية سبب كشف الجريمة قبل التخلص من الجثة".

وأنهى بالقول:" المتهم فى القضية هرب من الشقة، فور دخول نجلة المجنى عليها الكبيرة، وبعد احضار الطبيب أكد أن السيدة توفيت بفعل فاعل وليس قضاء و قدر، لنجد أنفسنا في النهاية أمام كارثة أخلاقية".

تفاصيل مقتل سيدة على يد ابنتها ببورسعيد

وعاشت منطقة الفيروز بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، لحظات قاسية عقب واقعة قتل سيدة تدعى داليا سمير، تعمل مشرفة للعمال بمستشفى بور فؤاد، على يد ابنتها وعشيقها، بعدما شاهدت الضحية ابنتها نورهان خليل- 20 عامًا مع صديقها حسين م ف- 14 عامًا داخل المنزل بمفردهما.

وقد أمرت النيابة بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وعمل تحليل المخدرات، وعرض الفتاة على الطب الشرعي للكشف عن عذريتها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد حصلت بعد وقوع الحادث بدقائق على تشيرت للجاني مخبأ أسفل مرتبة السرير وملطخا بالدماء، وتبين أن القتل جاء نتيجة ضبطهما داخل المنزل بمفردهما.

تابع موقع تحيا مصر علي