عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أبرزهم النحاس وجلال».. 5 مدربين على طاولة إنبي لخلافة أحمد كشري

عماد النحاس
عماد النحاس

أعلن مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، توجيه الشكر إلى أحمد كشري وجهازه المعاون بعد الفترة التي قضوها داخل النادي، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق البترولي في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري المصري .

5 مدربين على طاولة إنبي لخلافة أحمد كشري 

وتبحث إدارة فريق إنبي على مدير فني من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وتعديل النتائج المتأخرة في الفترة الأخيرة، وعودة الفريق إلى طريقه الصحيح، حيث قررت إدارة الفريق بتكليف هاني عبد الله وأحمد عبد الظاهر وصلاح عاشور بالإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي إنبي فتحت خط المفاوضات مع عدد كبير من المدربين على رأسهم عماد النحاس وخالد جلال وهما الثنائي الأقرب لتولي قيادة الفريق البترولي، بالإضافة إلى طلعت يوسف وطارق مصطفى ومختار مختار، خاصة أن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي غير مطروحة نهائيًا. 

إنبي يوجه الشكر لأحمد كشري 

أعلن مجلس إدارة إنبي برئاسة أيمن الشريعي، توجيه الشكر إلى أحمد كشري وجهازه المعاون على الفترة الماضية، بعدما خسر الفريق البترولي من فريق الإسماعيلي بنتيجة هدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة إنبي بتكليف هاني عبد الله وأحمد عبد الظاهر وصلاح عاشور بالإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت، قبل إعلان التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق. 

موقف إنبي في الدوري 

يحتل إنبي المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، جمعها من 8 مواجهات في بطولة الدوري حتى الآن، حقق خلالها فوزا وحيدا، وخسر 4 مباريات وتعادل في ثلاثة.

تابع موقع تحيا مصر علي