عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يشيد بأداء أفشة بعد تألقه أمام فاركو في الدوري المصري

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على توجيه الإشادة بمحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد أداءه الرائع أمام فريق فاركو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري. 

كولر يشيد بأداء أفشة في غرف خلع الملابس 

وعلم «تحيا مصر» أن مارسيل كولر أثنى على مجهود وأداء محمد مجدي أفشة عقب انتهاء مباراة الأهلي وفاركو في غرف خلع الملابس، حيث يرى المدير الفني للأهلي أن أفشة قدم مردودًا جيدًا خلال اللقاء الذي انتهى للمارد الأحمر بثنائية مقابل هدف وحيد. 

مصطفى سعد ميسي يقترب من العودة لتدريبات الأهلي الجماعية 

يستعد مصطفى سعد ميسي جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من المشاركة مع المارد الأحمر في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد اقتراب شفاءه نهائيًا من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا مع المنتخب الأوليمبي.

وعلم «تحيا مصر» أن مصطفى سعد ميسي سيكون متاحًا من الناحية الطبية للمشاركة مع الأهلي في تدريبات الفريق خلال يوم أو يومين على الأكثر، بعد الإصابة التي لحقت باللاعب مؤخرًا . 

كولر يستقر على ضم 4 صفقات للأهلي في يناير 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كولر استقر على ضم مدافع وجناح أيمن وأيسر ولاعب رقم 8 في الميركاتو الشتوي".

وأضاف أمير هشام: "المدير الفني سيكون لديه ترحيب بتأجيل التعاقد مع مدافع حتى نهاية الموسم الجاري، حال التعاقد مع لاعب في خط الهجوم"، واختتم: "ملف حراسة المرمى محسوم، والمدير الفني لم يطلب التعاقد مع حارس مرمى في يناير المقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي