عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: ممدوح عباس حصل على أمواله ٤ مرات.. وهيصرف الفلوس على مرض السرطان

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يحترم أحكام القضاء، عقب رفض الاستئناف الذي تقدم به ضد الحجز على أرصده الفريق الأبيض، في البنوك.

مرتضى منصور يهاجم ممدوح عباس

وقال مرتضى في تصريحات عبر مقطع فيديو تم عرضه على قناة الزمالك: "أريد أن اعرف لماذا لا يحضر محامي ممدوح عباس جلسات المحكمة، وما علاقة استقرار الفريق بالفلوس التي ستحصل عليها؟.

وأضاف: "احترم أحكام القضاء، ولكن الحقيقة هي أن ممدوح عباس حصل على أمواله 4 مرات من قبل، والمحكمة من قبل قالت أنه لا يجوز الحجز على أموال الزمالك لأنها أموال عامة، هل تم تغيير القانون؟ لا أعلم".

وواصل: "بمشيئة الله سيصرف ممدوح عباس الأموال التي سيحصل عليها من نادي الزمالك في علاجه من مرض السرطان، وأتمنى من الله أن يستجيب لدعائي".

وأتم تصريحاته: "أريد أن أوجه رسالة إلى جماهير نادي الزمالك ، اطمئنوا صرفنا جزء كبير من مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية".

ميدو: الزمالك يدفع ثمن الخلاف التاريخي بين مرتضى منصور وممدوح عباس

علق الإعلامي أحمد حسام (ميدو)، على رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حكم ممدوح عباس، الرئيس الأسبق للنادي الأبيض.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونة ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: "الزمالك يدفع ثمن الخلاف التاريخي بين مرتضى منصور وممدوح عباس".

وتابع: ""الخلافات بين الثنائي مستمرة منذ 20 عاما وحتى الآن، بين المحاكم والقضايا إلى يومنا هذا".

وواصل: "الزمالك سيظل لديه مشكلة في التصرف بأمواله المتواجدة بخزينة النادي، بعد رفض طعن مرتضى منصور على حكم ممدوح عباس".

وأتم: "يجب حل أزمة الزمالك وعلى وزير الرياضة التدخل فورا، والتحقيق في صحة المستندات المقدمة من مرتضى منصور والتي تؤكد حصول عباس على كامل مستحقاته في وقت سابق".

ميدو: أتمنى تدخل وزير الشباب والرياضة لحل أزمة الزمالك.. المحامون «زهقوا» من القضايا

طالب الإعلامي أحمد حسام (ميدو)، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتدخل لحل أزمة نادي الزمالك بسبب قضايا مرتضى منصور وممدوح عباس.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونة ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: " لمدة سنوات طويلة، لا يوجد أحد في مصر يستطيع حل أزمة نادي الزمالك بين مرتضى منصور وممدوح عباس؟".

وتابع ساخرا: " لو المحامين الذين يعملون على قضايا ممدوح عباس ومرتضى منصور، كان يعملون على قضايا مماثلة لأبناء خالاتهم «كانوا زهقوا»".

وواصل: "أتمنى التحقق من صحة المستندات التي قدمها مرتضى منصور لوزير الرياضة، وإذا ثبت عدم صحتها سأتحرك أنا بنفسي للمطالبة بحق ممدوح عباس".

وأتم: " بالتأكيد لا يوجد خطة من الدولة لإبقاء الزمالك في أماته الحالية بين ممدوح عباس ومرتضى منصور".

تابع موقع تحيا مصر علي