عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول و مانشستر سيتي قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يستضيف ملعب "الاتحاد" مواجهة مان سيتي ضد ليفربول في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023 في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات ليفربول و مانشستر سيتي

تقابل ليفربول ومانشسترسيتي في 192 لقاء في جميع المسابقات، حقق الريدز الفوز في 93 مواجهة وفاز السيتي في 48، في حين حسم التعادل 51 مواجهة بين الفريقين.

فيما وفشل مانشستر سيتي في تجاوز ليفربول حيث لعب أمامه مرتين في نصف النهائي، ومرة في نهائي موسم 2015 – 2016.

ويعتبر ستيفن جيرارد أسطورة الليفر هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين ببطولة كأس كاراباو.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام فريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك مساء اليوم الخميس الموافق 22 من ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس الموافق 22 من ديسمبر الجاري، على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي.

غيابات مانشستر سيتي أمام ليفربول

وضربت الغايابات صفوف نادي مانشستر سيتي ، قبل مواجهة الغد أمام الريدز ، في لقاء الغد، حيث سيغيب كل من ( ايدرسون ، روبن دياز ‏،لابورت ‏،كانسيلو ‏،ستونز ‏،غريليش‏، فودين ‏، فيليبس ‏،الفاريز ‏، بيرناردو سيلفا ، كايل ووكر).

أما بالنسبة لفريق ليفربول، فوفقًا لتصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، فاللاعبون الدوليون، سيشاركون، بشكل طبيعي مع الفريق في لقاء الغد، فهم يتدربون في الوقت الحالي وأصبحوا على أتم الاستعداد لمواجهة عناصر السيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي