عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكاثر السحب وسقوط أمطار على هذه المناطق.. تعرف عليها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت الأرصاد الجوية أنها تتكاثر اليوم الخميس السحب مع سقوط أمطار متفاوتة الشدة، حيث تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وصحراء مطروح يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

تحيا مصر 

حالة الطقس اليوم 

واوضحت الأرصاد الجوية، كما تظهر السحب العليا والمتوسطة على مناطق من شمال الصعيد و مصر الوسطى، ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد إلى المناطق الداخلية مع تقدم ساعات النهار وتكون أقل حدة .

طقس اليوم الخميس 

واضافت، اليوم سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري ومناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، درجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى ١٥ درجة مئوية، أمطار متفاوتة الشدة وأجواء غائمة على شمال البلاد ؛ حيث متوقع  سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى تقل حدتها .

وكلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب الوجه البحرى قد تمتد لمناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما أن الفرصة قائمة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على جنوب محافظة البحر الأحمر ( حلايب -شلاتين-مرسى علم).

درجات الحرارة اليوم  

وتابعت الأرصاد الجوية، من المتوقع أن يسود اليوم طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، والعظمى فى القاهرة الكبرى  اليوم ٢٠ درجة مئوية.

وجدير بالذكر انه أمس أول أيام فصل الشتاء  أمطار الخير على شمال البلاد وانخفاض فى درجات الحرارة بمعدل من (٣:٢درجة مئوية)حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية وخاصة السواحل الشمالية الغربية ( السلوم -مطروح -سيدى عبد الرحمن-الإسكندرية ) يصاحبها سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة  .

تابع موقع تحيا مصر علي