عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أشرف زكي ضيف على برنامج حبر سري لـ أسما ابراهيم

أشرف زكي
أشرف زكي

يستعد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلة للحلول ضيفا على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس، وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 22 من شهر ديسمبر، وغدا الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة أشرف زكي في حبر سري

أشرف زكي مع أسماء ابراهيم

ويتحدث أشرف زكي خلال حلقته مع أسما ابراهيم في برنامج حبر سري عن حياته الشخصية والفنية، وأسرار يكشفها لـ أول مرة خلال البرنامج، كما من المقرر أيضا أن يتحدث عن شائعات تعرض لها في الفترة الأخيرة وسبب تلك الشائعات.

كما يكشف خلال البرنامج علاقته بـ زوجته الفنانة روجينا، وكيف يواجه الثنائي الانتقادات التي يتعرضون لها بسب أعمالهم الفنية.

أخر أزمات أشرف زكي

وتعد أخر أزمات أشرف زكي، هجوم محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة عليه بشكل متواصل من خلال صفحته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، مستنجدا بـ نجوم الفن والمسؤولين في الوسط الفني بحل الأزمة بين وبين نقيب الموسيقيين بسبب وقف أعماله الفنية.

أشرف زكي وأعماله الفنية

جدير بالذكر، أنه أخر اعمل اشرف زكي الدرامية هي ظهوره كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، الى جانب مشاركته في مسلسل العائدون مع  أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، والتي درات أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

ويعد مسلسل الاختيار بطولة كلا من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

تابع موقع تحيا مصر علي