عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء كأس العالم2022.. نيمار يعود لتدريبات باريس سان جيرمان (صور)

تحيا مصر

ظهر النجم البرازيلي نيمار، بشكل مفاجئ في تدريبات باريس سان جرمان، اليوم الخميس، بعد 4 أيام من انتهاء نهائي كأس العالم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر الحساب الرسمي بي إس جي  عبر "تويتر"، فيديو يوثق لحظات خروج نيمار من حافلة صغيرة ودخوله إلى مركز تدريبات سان جرمان.

وأثارت عودة نيمار إلى التدريبات التساؤلات، خاصة أن اللاعب تأخر للعودة لمعسكر مركز تدريبات سان جرمان.

نيمار يعلق على خروج البرازيل من كأس العالم

ونشر نيمار، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”، وقال: “ أنا محطم نفسيًا، الهزيمة تسببت في جرح عميق وتركتني في حالة ذهول لمدة 10 دقائق، وبعدها لم أتوقف عن البكاء.. أنا آسف”.

No description available.

خروج البرازيل أمام كرواتيا فى كاس العالم

وودعت السامبا البرازيلية، منافسات بطولة كأس العالم، من دور بع النهائي، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المنتخب الكرواتي.

المنتخب البرازيلي، كان قد تفوق بنتيجة هدف في الشوط الإضافي الأول من المباراة، ولكن تفاجأ لاعبو البرازيل، بعودة المنتخب الكرواتي، في الدقائق الأخيرة، وتسجيلهم هدف التعادل، وبعدها تم الاتجاه لركلات الترجيح، التي أنصفت رفاق مودريتش، وكانت قاسية لعى لاعبي المنتخب البرازيلي، الذين أضاعوا ركلتي جزاء تصدى لهما حارس المنتخب الكرواتي.

الأرجنتين بطل كأس العالم

ويذكر ان، توج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كأس العالم 2022 بعد فوزه المثير على فرنسا بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما  على ستاد "لوسيل"، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من المونديال الذى استضافته قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وفرنسا، بالتعادل الإيجابي بهدفين كلا منتخب، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين باستاد لوسيل، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخباً فى 8 ملاعب مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي