عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضيف لـ«كهربا» 15 مليون في حسابه.. واللاعب يستعد لدفع الغرامة (خاص)

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

يقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من المشاركة مع المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث قرر اللاعب دفع نصف الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك وطلب تقسيط النصف الآخر وإيقاف الفوائد. 

تحيا مصر يرصد التفاصيل:- 

تفاصيل انتهاء عقوبة محمد عبد المنعم كهربا وموعد مشاركته مع الأهلي 

وقال مصدر مسئول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود عبد المنعم كهربا تنتهي عقوبته رسميًا يوم 17 يناير المقبل، ويصبح جاهزًا للمشاركة مع المارد الأحمر، إذا لم يتم تجديد العقوبة، اللاعب سيقوم بدفع نصف الغرامة الموقعة عليه بعدما أضاف الأهلي في رصيده 15 مليون جنيه قيمة عقده كاملًا بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة لدى النادي». 

كولر يرغب في ضم كهربا لقائمة الأهلي في المونديال 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كولر ينوي ضم محمود عبد المنعم كهربا في قائمة الأهلي التي ستغادر إلى دولة المغرب من أجل اللعب والمشاركة في كأس العالم للأندية، خاصة مع اقتراب انتهاء حل أزمته التي تنتهي في يناير المقبل».

وأضاف المصدر: «اللاعب أخبر كولر باقتراب انتهاء الأزمة، خاصة أن اللاعب يرغب في تسديد القسط الأول من الغرامة الذي يقدر بـ300 ألف دولار، على أمل أن الفيفا يسمح له باللعب والمشاركة مع النادي الأهلي قبل دفع باقي قيمة الغرامة الموقعة عليه». 

عامر حسين يكشف موقف كهربا من العودة للمباريات مع الأهلي

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي "فيفا"، لم يخاطب الاتحاد المصري حتى الآن بسبب موقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي وعودته للمباريات.

وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "حتى الآن لم نحصل على أي خطابات من اللاعب أو ناديه أو الاتحاد الدولي، بشأن موقفه".

تابع موقع تحيا مصر علي