عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 70 ألف جنيه.. تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد يواصل تألقه

تحت تهديد السلاح
تحت تهديد السلاح

يواصل فيلم تحت تهديد السلاح لـ الفنان حسن الرداد، تحقق نجاحات ساحقة في السينمات المصرية والعربية، وذلك بالإقبال التاريخي الذي يشهده شباك التذاكر، رغم مرور فترة طويلة على وجود العمل الفني في دور العرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح في مساء أمس

إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح 

وجاءت إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح في مساء أمس الأربعاء بـ 70 ألف جنيها، متفوقا على عدد من الأعمال الفنية الأخرى منها كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواي، وفيلم عمهم لـ محمد إمام، وفيلم بحبك لـ تامر حسني.

فيلم تحت تهديد السلام

يعد فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 وتدور قصة فيلم تحت تهدي السلاح حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

رحلة حسن الرداد في عالم التمثيل

جدير بالذكر، أن كشف حسن الرداد كواليس دخوله مجال التمثيل، فقال خلال تصريحات تليفزيونية: أما أخويا وأبويا توفوا في نفس العام، انا كنت في حالة نفسية سيئة، وعشان أخرج منها أمي أجبرتني على إني أروح أقدم في معهد التمثيل، وأما نزلت القاهرة كأن شوك في جسمي لاني بعدت عن أمي واختي وهما روحي، ودخلت ولسة بقول اول حاجة في المشهد كان دكتور جلال الشرقاوي ودكتورة سميرة محسن لجنة التحكيم، وناس كتيرة اوي مكنوش بصنلي اصلا فكنت داخل عايزة أخرج بقول ولقتهم سايبني اكمل.

وتابع حديثه: كنت بصلي وأدعي انهم ميقبلونيش في المعهد وكنت عايزة أقعد جنب امي في دمياط، واتفجأت ان انا نجحت  وكل ورشة بدخلها كانوا بيعجبوا بيا وأنا مكنتش اعرف حاجة عن التمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي