عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تتصدر قائمة الأكثر استماعا على أنغامي في 2022 متفوقة على بيلي إيليش

أصالة
أصالة

تصدرت المطربة أصالة قائمة الفنانات الأكثر استماعا على تطبيق أنغام في 2022، متفوقة على نجوم مصريين وعربيين وعالميين، منهم المطربة بيلي ايليش التي اتت في نهاية القائمة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تصدر أصالة الأكثر استماعا على أنغام

أصالة في صدارة قائمة الأكثر استماعا في 2022

وجاءت قائمة أنغام، التي حصرت بها الأكثر استماعا من نجمات الغناء في عام 2022، على هذا النحو: المطربة أصالة نصري، المطربة فيروز، المطربة اليسا، الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنانة نانسي عجرم، ويليهم العالمية تايلور سوفت، وسيا، ثم المطربة المصرية أنغام، وأخيرا بيلي إيليش وديو ليبا.

أصالة في سعودي أيدول

هذا وتتألق أصالة في برنامج سعودي أيدول، الذي يعرض أسبوعيا في يومي الأربع والخميس بتمام الساعة التاسعة والنصف مساء على قناة mbc1، بتوقيت السعودية، إذ أنها تعد من ضمن لجنة التحكيم بالتعاون مع كلا من أحلام، وأصيل أبو بكر والفنان ماجد المهندس.

ويعد برنامج سعودي أيدول  Saudi Idol، هو برنامج منفصل عن البرنامج الأساسي أرب أيدول، الذي توقف عرضه منذ سنوات لسبب غير معلوم، لتقرر السعودية إطلاق موسم جديد لـ اكتشاف موهوب السعودية، بدأت حلقاته في مساء أمس الأربعاء، وأعرب تركي ال الشيخ عن سعادته بـ إطلاق هذا البرنامج، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي ايدول.

أخر أعمال أصالة

جدير بالذكر، أنه أخر أعمال أصالة الغنائية، طرحها لـ أغنية “رحلة”، التي اتت كلماتها: لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها هتيجي لحظة الدنيا تفضي والوحدة تملالنا المكان الرحلة ناس .. بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب هيه الأهم ف الحكايه كلها دا مش كلام مزوق .. اهدا ياعم روق بسطها وانت تحبها استحاله تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حاجات تشتاقلها حبيب يطبطب .. غريب يقرب او حاجه صدفه قابلتها والله سهله ومش مستاهله ويا سيدي الناس ل بعضها الذكريات .. دي فيها كل عمرنا فيها حكاياتنا وسنين حياتنا وعشره دامت كام سنه ازاي يهون .. دا كله بسهوله كده يبقالنا مين ونلاقي فين نفس الحنين لو كل حاجه حلوه راحت مننا.

تابع موقع تحيا مصر علي