عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستنينه عشان خفيف على القلب.. الجمهور ينتظر عرض موضوع عائلي 2 الليلة

موضوع عائلي
موضوع عائلي

أعرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عن تحمسهم وتشوقهم لـ عرض مسلسل موضوع عائلي الموسن الثاني، الذي من المقرر أن تعرض أولى حلقاته في مساء اليوم الخميس الموافق 22 من شهر ديسمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اشادات الجمهور بـ موضوع عائلي 2 قبل ساعات من عرضه

موضوع عائلي 2

وأشاد عدد كبير من الجمهور بـ مسلسل موضوع عائلي، ترقبا مع طرح أولى حلقاته اليوم الخميس على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، معربين عن انتظارهم عرض الحلقة الأولى والثانية من العمل على أحر من الجمر.

اشادات الجمهور بـ موضوع عائلي 2 قبل ساعات من طرحه

وجاءت تعليقات الجمهور على نبأ اطلاق موضوع عائلي 2، على هذا النحو: النهاردة هينزل اول حلقتين من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني و ده من اكتر المسلسلات اللي مستنيها علشان خفيف ع القلب كدة و هادي و مفيش فيه اي حاجة خارجة هو فعلا انسب حاجة تسمعها بعد 207 و الاسئلة اللي كانت فيه جه الوقت انك تهدي دماغك و تفكيرك و تسمع مسلسل عائلي لطيف الي ابعد الحدود.

مسلسل موضوع عائلي 2

مسلسل موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، ويستكمل العمل ما رصده الموسم الأول من قضية اجتماعية هادفة وحياة أسرية بسيطة تعكس الواقع الإجتماعي الذي نعيشة.

قصة مسلسل موضوع عائلي 

ودرات أحداث مسلسل موضوع عائلي الموسم الأول حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

من ناحية أخرى، كانت أخر مشاركات ماجد الكدواني السينمائية فيلم “موضوع عائلي”، إلى جانب كلا من النجوم هند صبري ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي