عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الاتحاد الفرنسي يحسم موقف ديشامب مع منتخب الديوك.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

أكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت يعلن أنه سيعقد اجتماعا خلال الأسبوع المقبل مع ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، من أجل مناقشة تجديد عقده مع منتخب الديوك. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جريت:" أعتقد أننا سنصل لاتفاق من أجل التمديد مع ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب"الديوك".

وتابع قائلاً:" بوصوله إلى نصف نهائي كأس العالم فإن خيار التمديد هو بين يدي ديشان".

وكان حصل منتخب فرنسا على المركز الثاني في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد ما تلقي هزيمة أمام نظيره الأرجنتيني في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2.

الأرجنتين بطل كأس العالم

توج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كأس العالم 2022 بعد فوزه المثير على فرنسا بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما على ستاد "لوسيل"، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من المونديال الذى استضافته قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وفرنسا، بالتعادل الإيجابي بهدفين كلا منتخب، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين  باستاد لوسيل، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخباً فى 8 ملاعب مختلفة.

سجل ليونيل ميسي الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في شباك فرنسا في الدقيقة 23 من عمر المباراة، حيث نفذ ميسي ركلة الجزاء عن طريق تسديدة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى عكس هوجو لوريس الذي اتجه للزاوية اليمنى. 

تابع موقع تحيا مصر علي