عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي المصري يحتج على حكم مباراة المقاولون العرب.. تفاصيل

تحيا مصر

 أرسلت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أعربت خلاله عن احتجاجها التام على  حكم مباراته أمام المقاولون " محمد العتباني " وكذلك حكم تقنية الفيديو " عبد العزيز السيد " وذلك بعد الأخطاء العديدة والمؤثرة التي وقع فيها الثنائي خلال المباراة والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة خاصة باحتساب الهدف الأول للمقاولون.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

والذي جاء من تسلل واضح للغاية أجمع عليه كافة خبراء كرة القدم ، وهو الأمر الذي يلقي بظلاله حول مدى تطور أجهزة تقنية الفيديو المستخدمة وتأثير ذلك على نتائج المباريات.

وطالبت إدارة النادي المصري في خطابها للاتحاد أيضًا بضرورة تعيين حكام دوليين لمباريات الفريق المقبلة سواء لحكام الساحة أو حكام تقنية الفيديو وذلك لضمان الحفاظ على حقوق النادي ومنع إثارة البلبلة لدى الجماهير.

May be an image of ‎text that says '‎النادى المصرى للألعاب الرياضية 1920 المصري يحتج على حكم مباراته أمام المقاولون ويطالب بحكام دوليين لمبارياته المقبلة Sponsored GROUP ORGANI‎'‎

تفاصيل أهداف مباراة المصري والمقاولون العرب

افتتح محمد سالم أهداف المباراة لصالح فريق المقاولون العرب في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من جون أوكلي من يمين منطقة الجزاء قابلها محمد سالم بلمسة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وأدرك فرانك إيتوجا التعادل للنادي المصري في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من أنتوني أوكوبوتو وضعت فرانك إيتوجا في إنفراد تام بالمرمى فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع ثم راوغ جوزيف أوتشايا ثم سدد كرة أرضية مرت من بين أقدام محمود أبو السعود.

وسجل عبد الرحمن خالد جبنة الهدف الثاني لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد تشتيت خاطيء من عمرو موسى لاعب فريق المصري وصلت إلى عبد الرحمن خالد على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.

وأحرز إلياس الجلاصي هدف التعادل للنادي المصري أمام المقاولون العرب في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو أشار بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على أحمد الشيمي داخل منطقة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي