عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس لجنة الحكام يكرم محمود أبو الرجال بعد مشاركته في كأس العالم

محمود أبو الرجال
محمود أبو الرجال

قام الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بتكريم محمود أبو الرجال، بعدما شارك في بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر لعام 2022، خاصة بعدما ظهر بأداء مميز خلال مشاركته في البطولة التي نالت استحسان الجميع من الناحية التنظيمية. 

كلاتنبرج يجتمع بحكام الدوري.. ويكرم محمود أبو الرجال 

واجتمع كلاتنبرج مع حكام الدوري الممتاز وحكام تقنية الفيديو في مقر الاتحاد، من أجل تحليل أبرز الحالات التحكيمية ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها الحكام على مدار الأسابيع الماضية. 

استعرض  كلاتنبرج فيديوهات لأبرز الحالات الجدلية و تناقش مع الحكام و فيها، كما أشاد بمستوى الحكام على مدار الجولات السابقة من حيث التحركات داخل الملعب و اتخاذ القرارات الصحيحة فى الوقت المناسب.

تصريحات مارك كلاتنبرج عن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام طلائع الجيش

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو لمارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام لشرح الحالات التحكيمية الخاصة بمباريات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدورى المصرى، ومن بينها مباراة الأهلى وطلائع الجيش.

وقال مارك كلاتنبرج في الفيديو الذي نشره الاتحاد المصري لكرة القدم: «أتفق مع قرار الحكم محمد عادل بمنح الأهلي ركلة جزاء أمام طلائع الجيش لأن الحارس ذهب بوضوح للمهاجم وقام بدفعه بعد سقوط الكرة».

كيروش يواصل شكواه بعد تجاهل اتحاد الكرة 

واصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، شكواه من اتحاد الكرة المصري ، بسبب تعنت الأخير في دفع مستحقاته المالية، وكان قد رحل كيروش، عن تدريب الفراعنة بعدما فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم المقامة في قطر، فور الخسارة من السنغال بركلات الترجيح.

وعلم تحيا مصر، أن كيروش خاطب مسئولة اتحاد الكرة، من أجل بحث سبل الحصول على مستحقاته المتأخرة، لكن دون جدوى، ويتبقى لكيروش، الحصول على مكافآت الصعود إلى نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، إضافة لوصوله للمرحلة النهائية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي