عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تدعوا للتبرع لمستشفى 57357: هناك عدد كبير من الأطفال مهددون بالحرمان من الحياة

درة
درة

حرصت الفنانة درة على مناشدة الجمهور ونجوم الفن بالتبرع لمستشفى 57357، وذلك بعد انتشار أنباء غلقها بسبب معاناتها من قلة التبرعات القائمة عليها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة درة للجمهور بشأن مستشفى 57357

درة تدعم مستشفى 57357

كتبت درة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة صورها من داخل المستشفى: برجاء التبرع لمستشفى 57357 و إنقاذ هذه المؤسسة التي طالما أنقذت أطفال بريئة كان هدفهم الحياة، مازال هناك عدد كبير جدا من الأطفال في المستشفى مهددون بالحرمان من حق الحياة بسبب قلة التبرعات و احتمال غلق هذه المؤسسة التي تعتبر الأمل الوحيد لكل من يتلقى العلاج فيها الآن.

منشور درة 

درة لم تكن الاولى

ولم تكن درة الفنانة الوحيدة التي ناشدت جميع المواطنين بالتبرع لمستشفى 57357، إذ قالت السيناريت عمرو محمود ياسين، الذي كتب: صباح الخير.. طبعًا المستشفى  دي من إنجازات الشعب المصري في العصر الحديث.. ولما تطلع المستشفى تستغيث  بإنها مهددة بالاغلاق يبقى تحرك الناس امر حتمي  وضروري  و بأي مبلغ  تقدر عليه.
وكان قد بدأ المبادرة الفنان عمرو يوسف، الذي كتب: محدش طلب مني أعمل الفيديو دا   مستشفى 57357 هذا الصرح العظيم بيقفل   المستشفى دا قائمة بشكل كبير على تبرعتنا وفيه فرع في طنطا سمعت أنه قفل  والحقيقة أنا بقالي فترة بسمع كلام كتير عن أن المستشفى حالتها صعبة جدا لأن التبرعات بتاعتها قلت   المكان دا أنا روحته من كذا سنة والحقيقة هو مكان عظيم   والناس اللي هناك محترمة جدا والشغل اللي بيعملوه غيرطبيعي  طب دلوقتي فيه أزمة اقتصادية واحنا كنا بنتبرع بس دلوقتي احنا مش قادرين نتبرع  مش مشكلة نتبرع  كنت بتتبرع بكام  لو كنت بتتبرع بألف خليهم 800 مش قادر خليهم 500   مش قادر خليهم 100.. صدقوني الجنيه بيفرق معاهم.

بينما قال مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال: أنا شوفت مباردة الفنان عمرو يوسف عن مستشفى 5735   أنا مكنتش أعرف ان المستشفى لقدر الله تتقفل أو تفلس وميكونش عندها قدرة انها تعالج الناس   أنا عارفة إن الدنيا مزنقة علينا كلنا وممكن يكون معاك فلوس وبردو الدنيا تزنق عليك   أنا واحد من الناس اللي قررت أروح أفرح الأطفال اللي هناك واللي ربنا يقدرني عليه هتبرع بيه   وإن شاءالله ربنا يجعلنا سند لبعض   وياريت كل الفنانين زملائي يعملوا كدة لأن البلد دي خيرها علينا كلنا ودي كمان حاجة لله   شكرا للفنان عمرو يوسف اللي نبهنا لـ حاجة زي دي.

اخر أعمال درة الفنية

من ناحية اخرى كانت أخر أعمال الفنانة درة مشاركتها في فيلم جدران، التي دارت أحداثه حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، ويخوض بطولته كلا من النجوم نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب.

تابع موقع تحيا مصر علي