عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري: محمود علاء رفض العودة للزمالك وفكرة رحيل عطية مطروحة

محمود علاء
محمود علاء

قام محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بالكشف عن حقيقة اقتراب رحيل مروان عطية للنادي الأهلي، واستعارة زياد طارق من المارد الأحمر في الانتقالات الشتوية المقبلة.

تصريحات عضو الاتحاد السكندري في برنامج ديربي 

وقال سلامة في تصريحات خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "فترة الإيقاف أثرت بالسلب على الاتحاد السكندري، لذلك تعرضنا لنتائج سيئة فور العودة".

وتابع: "مباراة غزل المحلة، وفيوتشر، والأهلي، كان هناك سوء توفيق للغاية، خاصة مباراتنا أمام الأهلي التي تم إهدار ركلتين جزاء خلالها، وقررنا إيقاف مستحقات اللاعبين، وذلك من أجل عودة أداء الفريق مرة أخرى ، وبالفعل نجحنا في الفوز أمام فاركو وسموحة، والفريق يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا".

وأضاف: "نفتقد غدًا في مباراة سيراميكا كليوباترا لاعب الفريق مروان عطية بسبب الإيقاف، وأيضًا إصابة خالد الغندور، ولكن لدينا ثقة كبرى في باقي لاعبي الفريق المشاركين في اللقاء".

الاتحاد: محمود علاء رفض الانضمام إلى الزمالك مرة أخرى 

وانتقل بالحديث عن مروان عطية: "فكرة رحيل اللاعبين مطروحة، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تفاوضات رسمية أو شفهية لأي لاعب سواء من الأهلي أو الزمالك".

وتطرق عن زياد طارق قائلًا: "حتى الآن لم يقدم الجهاز الفني أسماء اللاعبين التي يريدها في الشتاء، ولكن اللاعب في الصورة بالطبع ومعه محمد محمود الذي نسعى للتوقيع معه".

واختتم عن محمود علاء: "هولاعب كبير للغاية، تلقى دعم كبير من جماهير الاتحاد السكندري في مباراة فاركو، واللاعب نجح في تقديم أداء جيد خلال اللقاء، وتلقى فرصة للعودة للزمالك، ولكنه رفض وتمسك بالاستمرار داخل الفريق".

مرتضى منصور يكشف حقيقة عودة محمود علاء إلى صفوف الزمالك 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض والمعار إلى نادي الاتحاد السكندري، لن يعود إلى صفوف الفريق إلا بنهاية الموسم بعد انتهاء فترة الإعارة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الفضائية: «ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن عودة محمود علاء إلى صفوف نادي الزمالك وقطع إعارته في يناير المقبل، كل هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة، محمود علاء لن يعود إلى نادي الزمالك إلا بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي». 

تابع موقع تحيا مصر علي