عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي سليم تطرح أغنية جديدة لها بعنوان "احنا كبنات"| فيديو

مي سليم
مي سليم

طرحت الفنانة مي سليم منذ قليل أغنية جديدة لها تحمل اسم “احنا كبنات” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 300 مشاهدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية مي سليم الجديدة “احنا كبنات”

وتعتبر الأغنية من كلمات: محمد مصطفى ملك، ألحان: محمود أنور، وتوزيع: محمد مجدي.

مي سليم بالبيجامة

وفي وقت سابق، خطفت الفنانة مي سليم أنظار جمهورها ومتابعيها إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها من المملكة العربية السعودية، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وارتدت مي سليم في جلسة التصوير "بيجامة" بلون من درجات اللون الأزرق، مع مكياج خفيف وتسريحة شعر بسيطة، وكانت في جميع الصور جالسة على الأرض وتمسك بكوب، وقد حازت الإطلالة على عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

رسالة مي سليم لـ محمد شاهين في مرضه

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة مي سليم على دعم الفنان محمد شاهين بعد تعرضه لـ أزمة مرضية حادة، اثر اصابته بمرض في القلب، لجأ خلاله لتركيب دعامتين.

وشاركت مي سليم صورة لـ محمد شاهين عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليه: ألف ألف سلامة عليك، ارجع بالسلامة يا أطيب وأجدع واحد في الدنيا.

أخر أعمال مي سليم السينمائية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة مي سليم في السينما، مشاركتها في فيلم 200 جنيه، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، وشارك في بطولة العمل كلا من النجوم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وتدور قصة فيلم 200 جنيه حول 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي