عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوبة سهر الصايغ في حفل بسيط| صور

سهر الصايغ وخطيبها
سهر الصايغ وخطيبها

احتفلت الفنانة سهر الصايغ بخطوبتها اليوم على دكتور صلاح العباسي أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بالقصر العيني، وذلك في حفل بسيط اقتصر فقط على حضور أفراد عائلة العروسين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل خطوبة الفنانة سهر الصايغ

وأعلنت سهر خبر خطوبتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشرت مجموعة صور من خطوبتها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، أسأل الله أن يتم لنا الخير”.

سهر الصايغ: حريصة في التنوع في أدواري على قد ما اقدر

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بـ عرض فيلم “الباب الأخضر” ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بدورته الـ 38.

قالت سهر الصايغ على هامش ندوة فيلمها الجديد “الباب الأخضر”، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية: “فضل ربنا كبير وجودنا هنا في المهرجان وفضل من ربنا أن الفيلم عجب الناس وكنا متخوفين جدا، وأنا ديما بكون حريصة على التنوع على قد ما أقدر سواء طيبة أو شريرة أو أي حاجة ودي تاني تجربة ليا مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وهو بيحب يشوف الممثل في أحسن صورة، وعايزة أشكره جدا لأنه وبيدعمني كمخرج، وأنا كممثلة بعد سيناريو أسامة أنور عكاشة مش عايزة حاجة تاني”.

تصريحات سهر الصايغ عن مسلسل المداح 2

ومن ناحية أخرى، كشفت سهر الصايغ في بداية الحديث عن رأيها في أعمال الرعب في مصر، مؤكدة أنهم لم يقدموا رعبًا جيدًا قبل مسلسل كفر دلهاب الذي كان أول عمل رعب جيد وأول تعاون لها مع  الفنان يوسف الشريف.

وتطرقت بالحديث عن دورها في المداح 2، فقالت: “مسلسل مخيف وهو جزء تاني بعد النجاح الكبير اللي حققه الأول السنة اللي فاتت مع نجم كبير وهو حمادة هلال”.

سهر الصايغ تتحدث عن نهاية مسلسل الطاووس

على الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة سهر الصايغ خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” المذاع على نجوم إف أم، عن مشاركتها في مسلسل الطاووس، وموقفها من التحرش والاغتصاب والصعوبات التي واجهتها في الدور.

قالت سهر الصايغ: “"المجتمع وصل للذروة في قضية الاغتصاب وفي الأول كان قليل، ولكن مؤخرًا أصبح منتشرًا جدًا وبطرق كتيرة ومبقاش يمارس الخفاء”.

وأضافت: “ مسلسل الطاووس قدم قضية هامة ممكن تغير المجتمع، والمسلسل نجح رغم أنه عرض في رمضان في موسم ثقيل بمواضيع ونجوم كبار ومتعملوش دعايا كبيرة”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي