عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدف وحيد يفصل محمد صلاح عن رقم تاريخي أمام مانشستر سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم الدولي محمد صلاح، مع فريق مانشستر سيتي في مباراة نارية تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الـ10 مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للموسم الحالي 2022/ 2023.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح أمام مانشستر سيتي في كأس كاراباو 

وأصبح محمد صلاح على بعد هدف وحيد أمام مانشستر سيتي، ويصبح أول لاعب من ليفربول الإنجليزي على الإطلاق يهز شباك منافس معين في ثلاث بطولات مختلفة في نفس الموسم، حيث سجل اللاعب أمام الفريق الإنجليزي في كأس الدرع الخيرية وفي بطولة الدوري الإنجليزي وينتظر اليوم التسجيل في كأس كاراباو. 

أرقام محمد صلاح أمام مانشستر سيتي 

شارك محمد صلاح  في 17 مباراة ضد مانشستر سيتي استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات، بينما نجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 5 آخرين، ويتطلع محمد صلاح إلى زيادة أهدافه أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.

محمد صلاح ولاعبي ليفربول في زيارة لمستشفى أطفال 

قام محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وعدد من نجوم الفريق الإنجليزي، بزيارة مستشفى ألدر هاي للأطفال، خلال الأسبوع الحالي، وذلك من أجل تقديم الهدايا، احتفالا بأعياد الميلاد.

وأكد الموقع الرسمي لنادى ليفربول، قيام عدد من لاعبي فريق ليفربول بزيارة مستشفى ألدر هاي للأطفال في المدينة هذا الأسبوع ، حيث حضروا حفلة عيد الميلاد الخاصة للمرضى وعائلاتهم.

آخر مواجهة بين ليفربول ومانشستر سيتي 


وشهد آخر لقاء جمع بين الفريقين في بطولة كأس الرابطة، تفوق ليفربول بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية وفاز باللقب مطلع هذا الموسم، أما عن آخر مواجهة جمعتهما بشكل عام، فكانت في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وأيضا فاز بها الريدز، بنتيجة هدف نظيف سجله النجم المصري محمد صلاح.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي 

التقى فريق ليفربول الإنجليزي مع فريق مانشستر سيتي في 189 مباراة بجميع المسابقات، حقق الفوز في 91 مباراة ، وفاز مانشستر سيتي في 48 مباراة، وتعادل الفريقان في 50 مباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي