عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي في كأس الرابطة

محمد صلاح أمام مانشستر
محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه الأساسي الذي سيواجه به فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. 

وجاءت تشكيلة ليفربول الرسمية كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: ميلنر - جوميز - ماتيب - روبرتسون.

خط الوسط: إيليوت - باجتيتش - تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح - نونيز - كارفالهو.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح أمام مانشستر سيتي في كأس كاراباو 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم الدولي محمد صلاح، مع فريق مانشستر سيتي في مباراة نارية تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الـ10 مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للموسم الحالي 2022/ 2023.

وأصبح محمد صلاح على بعد هدف وحيد أمام مانشستر سيتي، ويصبح أول لاعب من ليفربول الإنجليزي على الإطلاق يهز شباك منافس معين في ثلاث بطولات مختلفة في نفس الموسم، حيث سجل اللاعب أمام الفريق الإنجليزي في كأس الدرع الخيرية وفي بطولة الدوري الإنجليزي وينتظر اليوم التسجيل في كأس كاراباو. 

حقيقة تبرع محمد صلاح لـ مستشفى 57357


ونشرت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا بأن محمد صلاح قد تبرع بالفعل لمستشفى 57357 لمساندة مستشفى سرطان الأطفال في أزمتها المالية بعد ارتفاع تكاليف العلاج بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية وتصاعد أسعار جميع الأدوية والمستلزمات الطبية.

ومع تزايد الأنباء بشأن تبرع محمد صلاح لـ مستشفى 57375، إلا أن نجم ليفربول لم يعلن بعد عن تبرعه لصالح المستشفى، ولم تعلن المستشفى أيضا عن تلقيها تبرعات من محمد صلاح بقيمة 72 مليون جنيه أو بأي مبلغ كان.

تابع موقع تحيا مصر علي