عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيعجبكم.. حمدي الميرغني يروج لـ فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"

حمدي الميرغني - فيلم
حمدي الميرغني - فيلم أخي فوق الشجرة

روج الفنان حمدي الميرغني لفيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة” المقرر عرضه قريبًا، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم ترويج حمدي الميرغني لـ أخي فوق الشجرة 

حمدي الميرغني: ان شاء الله الفيلم يعجبكم 

ونشر الميرغني البوستر الرسمي للفيلم عبر انستجرام، وعلق: فيلم أخي فوق الشجرة بجميع السينمات في مصر والوطن العربي في إجازة نصف السنة، دعواتكم وان شاء الله الفيلم يعجبكم.

وكان قد أعلن حمدي الميرغني عن تشجيعه للمغرب اليوم، واعتذر لكرستيانو، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

حمدي الميرغني وكأس العالم

وكتب حمدي الميرغني عبر انستجرام: عذراً كريستيانو لن أشجعك اليوم، لأن يومنا مغربياً عربياً أفريقياً.. ان شاءالله فوز جديد أنجاز جديد.

وكانت قد نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر، مجموعة من الصور برفقة حمدي الميرغني من عشاء رومانسي، ووجهت له رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

وكتبت إسراء عبد الفتاح على الصور عبر انستجرام: كل حاجة كويسة معاك، كل شئ بقى أحسن بسببك.

حمدي الميرغني وفيلم خطة مازنجر 

ويذكر، أن حقق فيلم خطة مازنجر، للفنانة ياسمين رئيس والفنان حمدي الميرغني إيرادات هزيلة في دور العرض المصرية مساء أمس الإثنين مقارنة بالأعمال الأخرى المشاركة في منافسة أفلام صيف 2022.

وأصبح فيلم خطة مازنجر لـ الفنانة ياسمين رئيس ونجوم مسرح مصر، مهدد الخروج من منافسة أفلام صيف 2022، وذلك بعدما حقق  إيرادات وصلت لـ ألف و100 جنيها.

وتدور احداث فيلم خطة مازنجر حول حدث غريب يقع لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، إذ يخرج مازنجر من لعبته ليبحث عن صديقه، وتدور أحداث العمل في ٱطار كوميدي تشوقي، ويتناول قصة مختلفة لم يسبق تقديمها في مصر، وهو من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله وحقق نجاح كبير بعد عرضه على جميع المنصات الإلكترونية. 

تابع موقع تحيا مصر علي