عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند ومحرز يقودان هجوم مانشستر سيتي أمام ليفربول في كأس الرابطة

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق ليفربول التي ستنطلق بعد قليل على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول كالتالي:- 

حراسة المرمي: أورتيجا.

خط الدفاع: لابورت، اكي، اكانجي، لويس.

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، دي بروين.

خط الهجوم: بالمر، محرز، هالاند.

مواجهة نارية لـ ليفربول (محمد صلاح) أمام مانشستر سيتي (هالاند) 

وتشهد دائما مواجهتهما إثارة كبيرة، نظرا لحجم المنافسة بينهما، إضافة إلى تواجد مدربين كبيرين مثل يورجن كلوب مدرب الريدز، والاسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي، يديران المباراة بحنكة كبيرة من على الخطوط.

وكان قد تخطى فريق ليفربول، عقبة فريق ديربي كاونتي، بركلات الترجيح في دور الـ 32 ، بينما تفوق السيتي بثنائية نظيفة على حساب تشيلسي في نفس الدور.

سبق أن التقى الفريقين في 119 مباراة بمختلف البطولات نجح أصحاب الأرض مانشستر سيتي في الفوز خلال 23 مباراة فقط، مقابل 63 لقاء لصالح نادي ليفربول وانتهاء 33 مواجهة بالتعادل.

ونجح لاعبو مانشستر سيتي في تسجيل 134 هدفاً خلال مباريات الفريقين التاريخية، مقابل 225 هدفاً سجلهم نادي ليفربول في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يتفوق على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

وانتهت آخر مباراة بين مانشستر سيتي ضد ليفربول في أكتوبر الماضي وانتهت بفوز الريدز بهدف سجله النجم محمد صلاح في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة 11 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي