عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يسجل هدف التعادل أمام مانشستر سيتي بكأس الرابطة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، هدف التعادل في شباك فريق مانشستر سيتي عن طريق فابيو كارفاليو، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. 

تفاصيل هدف التعادل لفريق ليفربول الإنجليزي 

أحرز فابيو كارفاليو هدف التعادل لفريق ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية أرضية من ميلنر ليقابلها فابيو كارفاليو بتسديدة بباطن القدم على يمين الحارس أورتيجا مورينو داخل المرمى.

تفاصيل هدف هالاند أمام ليفربول الإنجليزي 

سجل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، هدف فريقه الأول في شباك فريق ليفربول الإنجليزي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

أحرز إيرلينج هالاند الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية متقنة من دي بروين من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ليقابلها هالاند بتسديدة يسارية على يمين الحارس كايمهين كيليهر داخل الشباك.

غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي 

وأكدت صحيفة ليفربول إيكو، أن فان دايك لن يشارك مع ليفربول أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية، ولكن من المتوقع أن يتواجد رفقة الريدز في مواجهة أستون فيلا يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات البريميرليج.

وأضافت الصحيفة أن الثنائي جوردان هندرسون وترنت ألكسندر أرنولد، جاهزان للمشاركة أمام مانشستر سيتي، وذلك منذ عودتهما إلى تدريبات الريدز مؤخرًا عقب مغادرة كأس العالم من دور ربع النهائي مع منتخب إنجلترا.

غياب فيرمينو عن مواجهة السيتي وليفربول 

ونقلًا عن صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية فإنه تم استبعاد روبرتو فيرمينو من مباراة ليفربول في كأس كاراباو ضد مانشستر سيتي الليلة بسبب إصابة في ربلة الساق، وأضافت أن فيرمينو تلقى ضربة قوية خلال التدريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع وخضع لفحوصات طبية.

تابع موقع تحيا مصر علي