عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي عن خلافه مع سليمان عيد: تجاوزنا الموقف.. وكان اقرب الناس ليا

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الفنان والنقيب أشرف زكي عن قصة خلافه مع الفنان سليمان عيد وذلك خلال لقائه ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد لكم قصة أزمة أشرف زكي وسليمان عيد 

خلاف أشرف زكي وسليمان عيد عام 2012

وقال أشرف زكي عن أزمته مع سليمان عيد: تم تصفية الموقف، وانا كنت مجروح شوية وتجاوزنا الأزمة وابنه كان معايا امبارح والحمد لله.

وتابع: والموضوع ان ايام الثورة سنة 2012، وسليمان عيد كان من اقرب الناس ليا وانقلب عليا انقلاب غير عادي، وقولتله لو انا غلطت تعالالي، وناس كتير كلموه، وانا عز عليا ومروحتش فرح بنته وبعتله رسالة قولتله مينفعش واحد زيي يتعزم في فرح بنتك.

أشرف زكي وورشة تمثيل النقابة 

أما بشأن قصة ورشة تمثيل النقابة، قال: ورشة التمثيل شرط أساسي، النقابة عاملة ورشة فيها لجنة بتديهم دورة شهر أو تلاتة وبعدين يبقوا مؤهلين للدخول للنقابة، والكورس كامل بـ 3 آلاف جنية.

وأردف: واللي بيشتغل يعزمنا واحنا بنروح وبنلف واكتشفنا ناس كتير، وماجد الكدواني كان فنون جميلة حلوان، ومخرج اسمه محمد جبر روحت اتفرجت عليه وقولتله تعالا انت لازم تبقى عضو نقابة، واهلا وسهلا بأي موهبة حقيقية.

أخر أعمال أشرف زكي 

جدير بالذكر، أنه أخر اعمل اشرف زكي الدرامية هي ظهوره كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، الى جانب مشاركته في مسلسل العائدون مع  أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، والتي درات أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

ويعد مسلسل الاختيار بطولة كلا من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

تابع موقع تحيا مصر علي