عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم عمل مع يسرا.. نيللي كريم تكشف عن تفاصيل أعمالها الفنية القادمة

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت النجمة نيللي كريم عن تفاصيل أعمالها الفنية القادمة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نيللي كريم في أسرار النجوم

حيث قالت نيللي كريم: "2022 كانت بالنسبالي تركيز أكتر في الشغل، وقدمت فاتن أمل حربي، وبنصور حاليًا مسلسل روز وليلى مع الفنانة يسرا، وخلصت (ليه لأ) الجزء الثالث، وصورت فيلم بردو مهم، وداخلة مسلسل رمضان (عملة نادرة) مع المخرج ماندو العدل”.

نيللي كريم في رمضان 2023

وعن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "عملة نادرة" قالت: “هظهر في دور صعيدية بمسلسل (عملة نادرة) وهو 30 حلقة، ودايما قبل كل عمل بكون قلقانة وخائفة، ولكن كل عمل صعيدي عن صعيدي يختلف وأجواءه بتختلف والمهم روح الشخصية ونقدر نظهرها على الشاشة بشكل أفضل، وهذا ثالث تعاون بيني وبين ماندو العدل ونتمنى العمل يعجب الجمهور”.

تفاصيل مسلسل “ليه لا 3”

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل مسلسلها الجديد المنتظر طرحه قريبا “ليه لا 3”، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني لها عبر شاشة تلفزيون قناة دبي.

حيث قالت نيللي كريم: “العمل بيتكلم عن الست المطلقة لما تيجي تتجوز وفكرة إن ليه الولد بالذات يتقبل زواج الأب ولا يتقبل زواج الأم.. الفكرة دي محصلتش معايا ولكن ده شيء طبيعي وبيحصل”.

أخر أعمال نيللي كريم

من ناحية اخرى، كانت اخر أعمال الفنانة نيللي كريم مشاركتها في السباق الرمضاني شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ويناقش العمل قضية «القايمة» وأهميتها عند إتمام الزواج، لأن نيللي كريم لم تستطع إثبات أحقيتها في محتويات الشقة ضمن الأحداث، لعدم وجود قائمة منقولات، ويظهر أيضًا رغبة طليق «فاتن» في ذلها حتى تعود له مرة أخرى، بعد تصميمها على الطلاق حتى وقوعه، وأعلن عن ذلك في نيته خلال نقاشه مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة فادية.

تابع موقع تحيا مصر علي