عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمناقشة ملف الزرراعة وتطوير صناعة الألبان.. حماة الوطن يعقد اجتماعًا مع أمناء الغربية «صور»

اجتماع حماة الوطن
اجتماع حماة الوطن بالغربية

عقدت أمانة حزب حماة الوطن بمركز قطور بمحافظة الغربية، اجتماعاً مع السادة أمناء الأمانات النوعية المختصين بملف الحوار الوطني، وبحضور المستشار هاشم راضى، أمين المركز وعدد من أعضاء أمانة المركز. 

تحيا مصر

اجتماع حماة الوطن يناقش ملف الزراعة في الغربية

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الملفات الخاصة بمركز قطور، وجاء على رأس تلك الملفات الزراعة، وسبل استغلال المكانة التي يحتلها مركز قطور في زراعة الأرنج والياسمين، وتطوير صناعة الألبان، والإنتاج الحيواني، كما بحث الاجتماع البناء التنظيمي لمكاتب الحزب الداخلية وتشكيلاتها. 

جاء ذلك بناءً على توجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب وتنفيذاً لتعليمات اللواء أحمد يحيى، أمين الحزب بالغربية، ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.

بروتوكول تعاون بين حماة الوطن والقوى العاملة بالإسماعيلية للتدريب والتمكين

والجدير بالذكر أن وفد من أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة اللواء عبدالحليم عزوز، زار المستشار حسام طلبة مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة، للتنسيق لإطلاق مجموعة من المبادرات في مجال التوظيف والتدريب لأبناء الإسماعيلية. 

يأتي ذلك في إطار سياسة الحزب للانفتاح على مؤسسات الدولة المصرية، والعمل على بناء شراكات إيجابية تسهم في رفع حالة الوعي وتسويق الخدمات الحكومية لأعضاء الحزب ومؤيديه.

وقد ضم الوفد كلاً من إسلام نجم الدين، أمين تنظيم حماة الوطن بالإسماعيلية، وأحمد أمين الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، وسيد كرار أمين العلاقات العامة بالمحافظة، وشيماء حسني من أمانةالتدريب والتثقيف، وشيرين رشوان أمينة الإعلام بالمحافظة، ونجوى حسين مساعد أمين العلاقات العامة بالإسماعيلية. 

وقد استهدفت الزيارة الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون للتدريب المشترك بين الحزب ومديرية القوى العاملة من خلال مبادرة  "التدريب من أجل التمكين" والتي تهدف إلى رفع القدرات المهنية والمعرفية لدى الشباب بواسطة خبراء متخصصين من أمانة الحزب بالإسماعيلية.

والتدريب مجاني ويشمل المهارات الشخصية والحياتية و المهارات التفاوضية والإدارية الاحترافية  والمهارات التسويقية وإدارة الذات وبرامج الموارد البشرية والجودة والحاسب الآلي وبرامج التحول الرقمي والبرامج المحاسبية وإعداد الكوادر المحاسبية والبرامج القانونية للشركات وإدارة الأزمات. 

تابع موقع تحيا مصر علي