عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستقر على تجهيز هذا الثنائي لمواجهة سموحة بالدوري

تحيا مصر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، تجهيز ثنائي الفريق محمد شريف وحسام حسن، للبدء بهما أساسيًا خلال مواجهة الفريق القادمة أمام نادي سموحة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.


مباراة الأهلي وسموحة 


ومن المقرر أن يتواجه النادي الأهلي أمام نظيره السكندري، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.
ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة حتى يحافظ على صدارته لقمة جدول الترتيب.
فيما يأمل الفريق السكندري، لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تحسين مركزه في جدول الترتيب.


كولر يعتمد على حسام حسن ومحمد شريف 


وأشارت تقارير إلى أن كولر، يعمل على تجهيز الثنائي شريف وحسام حسن، للبدء بهما أساسيا خلال مواجهة الأحد، وذلك بعدما شاركوا كبدلاء في لقاء الجولة الماضية أمام فريق فاركو، حيث سجل محمد شريف، هدف فوز الفريق الأحمر، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، التي كانت ستذهب إلى التعادل الإيجابي.

مشوار الأهلي في الدوري 

ويأتي مشوار الأهلي في الدوري على النحو التالي:
_ يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، جمعهم من الفوز في 7 مواجهات وتعادل في مباراة وحيدة.
_ حقق الفريق الأحمر الفوز على حساب فريق كل من الإسماعيلي وأسوان بنتيجة هدف في المواجهتين، وبنتيجة هدفين مقابل هدف على حساب طلائع الجيش، وبثنائية نظيفة على حساب فريق غزل المحلة، وبرباعية مقابل هدف وحيد على حساب فريق الداخلية، وبنتيجة 3 أهداف على حساب فريق الاتحاد السكندري.
وتعادل خلال مواجهة وحيدة أمام فريق فيوتشر بنتيجة هدف لكل فريق.
سجل لاعبو الأهلي 16 هدفًا في البطولة، وهم ثاني أقوى الخطوط الهجومية  بعد الزمالك الذي يعد الأقوى هجوميًا برصيد 18 هدف، ولم تستقبل دفاعاته سوى 4 أهداف حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي