عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كبير آسيا في كأس العالم.. نادي الهلال يعلن مشاركته رسميًا في المونديال بالمغرب

تحيا مصر

أعلن نادي الهلال السعودي، مشاركته رسميًا في بطولة كأس العالم للموسم الحالي 2022/2023، والمقرر إقامتها في دولة المغرب بداية من 1 فبراير وحتى 11 من الشعر ذاته.

الهلال السعودي يشارك في كأس العالم

ونشر نادي الهلال، صورة عبر حسابه الرسمي لموقع التدوينات القصيرة، وعلق قائلاً: “ كبير آسيا بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، يشارك في كأس العالم للأندية 2022”.

وتعد تلك المشاركة، الثانية على التوالي للفريق السعودي، الذي تواجد خلال النسخة الماضية التي أقيمت بالإمارات، وحل في المركز الرابع بعد الخسارة أمام النادي الأهلي برباعية نظيفة.

مشاركة الأهلي في كأس العالم

كنا ستشهد النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، مشاركة النادي الأهلي فيهل، وذلك بعدما تلقى مسئولو الفريق الأحمر إخطارًا من الاتحاد الدولي يفيد بمشاركته في البطولة.

ويشارك الأهلي، في تلك النسخة باعتباره ممثلاً عن إفريقيا، وذلك بعدما تقرر مشاركة الوداد المغربي بطل إفريقيا، ممثلاً عن البلد المستضيف “المغرب”.

وتعد تلك هي المشاركة الثامنة المارد الأحمر، حقق خلالهم 3 ميداليات برونزية بتواجده في المركز الثالث، أعوام 2006، 2020، 2021.

وحقق الأهلي آخر ميدالية له خلال الموسم الماضي، بعد الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق الهلال السعودي، سجلهما كلاً من ياسر إبراهيم هدفين، وهدفًا لكلا من أحمد عبد القادر وعمرو السولية 

تابع موقع تحيا مصر علي